تعرفي على أزياء ما قبل الخريف من Paule Ka

قدمت العلامة الباريسية Paule Ka مجموعتها الجديدة لما قبل خريف 2019 مفعمة برائحة روسيا، احتفاء بسيدات خلد التاريخ أسماءهن مثل آنا كارينين، وناتاشا روستوف وآنا بافلوفا، إلى جانب احتفائها بالتراث السلافي ومشاهد البولشوي والبلاط الملوّن في كنيسة القديس باسيليوس الكبير التي تُعدّ إحدى روائع الهندسة المعمارية في موسكو. إذ تزخر المجموعة بألوان المجوهرات واللونين الذهبي والفضي، والقبعات الصوفية والفرو الاصطناعي المفعم بالأناقة.

أزرار على شكل أحجار كريمة وتبرز الزركشات بشكل ملفت، والقصات تتخذ طابعاً عصرياً تتخلّله أحياناً تفاصيل غير متناسقة. والمميز أيضاً أنّ أقمشة التويد تُعيد إلى الذاكرة الموزاييك الملوّن. فهي تتّسم بتصميم مريح، حيث تتزاوج مع الدنيم أو تأتي بقصة معاصرة، فترافق تنانير البدلات المواكبة لأحدث صيحات الموضة.

كما أنّ المعاطف المصنوعة من الفرو الاصطناعي بلون الزعفران، أو الصوف المونغولي أو صوف الخروف تشبه الشرانق بأشكالها، تمنح الجسم دفئاً في الطقس البارد عندما تُلبَس فوق كنزات سميكة.
وتجتمع أقمشة البروكاد الفاخرة، وأقمشة المخمل الناعمة باللون الأسود أو لون العقيق، والتنانير المكشكشة، والربطات الكبيرة مع حقائب يد أو أحزمة مزدانة بزركشات.

أما التنانير الطويلة أو القصيرة فتطل بأقمشة الغيبور الصوفية الفاخرة، إلى جانب أمزجة استثنائية من الدانتيل والمخمل، ناهيك عن الترتر المزدان بنقشات جلود الحيوانات، والساتان المبطّن أو الناعم، مع العلم بأنّها كلّها مستوحاة من لوحات ليون باكست أو أزياء ذا فاير بيرد.


موضوع قد يهمك: خلطات فريدة في فرع فرزي كافيه الجديد