لمسات مميزة لأزيائك هذا الموسم

لمسات مميزة لأزيائك هذا الموسم

قدمت عدة علامات شهيرة في عالم الأزياء لمساتها لتتألقي بأناقة في هذا الموسم، إليك بعضها.


لمسة إنكليزية من NEXT ONLINE
أضافت علامة الأزياء البيرطانية NEXT ONLINE لمسة من الريف الإنكليزي إلى أحدث تصاميمها لهذا الصيف، حيث تجتمع الأجواء الساحرة مع الحلول البسيطة.

وتتضمن فساتين نهارية رائعة، وإطلالات جذابة ومجموعات أنيقة. وتصاميم بوهيمية متحررة من السبعينيات مع لمسة من الكشكش. وبلوزات بدون أكمام مع تنانير بكشكشة، وبالطبع، لا بد من القبعة الأنيقة بانحناءاتها الجذابة لتكتمل إطلالتك.


مجموعة Cecyle الصيفيّة من Bally
حقائب Cecyle الشهيرة تعود بمجموعة من الألوان والأقمشة والأحجام المبتكرة. وتتميز بتصميمها على شكل نصف قمر الذي يُبرز الأسلوب الأنيق والعصري. أما آلية إغلاقها المغناطيسية المصمّمة على شكل قفل فأصبحت العلامة الفارقة لهذه الحقيبة وبصمة جديدة تتّسم بها Bally.

ألوان حيادية ناعمة، وأخرى مرحة كالأصفر الخردلي والأخضر الفاتح، أو حقيبة مزينة بنقشة جلد التمساح المميّزة، أو الموديلات المبطّنة بنقشة المعينات التي تزدان زواياها بقطع تزيينية لتشكّل تصميماً أنيقاً ومتيناً، تشكل جميعها الأكسسوار الأفضل لإطلالة صيفية هذا الموسم.



دليل موضة الريفييرا من بيرلوتي
مجموعة مميّزة للأزياء المناسبة للسفر والعطلات بتصاميم مريحة مع أقمشة خفيفية إلى جانب مجموعة من الألوان الصيفية الأنيقة، ما يجعل إطلالتك النهارية تمنحك الراحة والأناقة معاً، وتدوم طويلاً.

وأقمشة هذه المجموعة من دار بيرلوتي نسقت فيها الأقمشة القابلة للتنفّس وقمصان البولو والتي شيرتات مع السراويل الصوفية والجاكيتات، وتكتمل الإطلالة مع مجموعة من الأحذية الأنيقة والأكسسوارات المتألّقة التي تتلاءم تماماً مع هذا الموسم.



موضوع قد يهمك: 6 أسباب صحية لتناول الأسماك الطازجة