اختاري ساعتك المناسبة لمعصمك

اختاري ساعتك المناسبة لمعصمك

مجموعتان متميزتان من ساعات اليد الحصرية ومحدودة الإصدار أطلقتا مؤخراً لتختاري أي منها يليق بذوقك، أو يناسب أن تقدميه هدية لمن تحبين.


مجموعة خليجي حصرية من D1 MILANO
أطلقت علامة D1 Milano إصدارها الثاني من مجموعة "خليجي" محدودة الإصدار، لتضم 500 قطعة فقط يحمل كل منها رقماً تسلسلياً خاصاً، استوحيت من الهندسة المعمارية العربية، فحملت شكل المشربية محفوراً بدقة على ظهر العلبة.

أما القرص فصنع من الحجز الأزرق الذي يرمز إلى الحكمة ويساعد على النوم بعمق ويعزز صفاء العقل والوعي، وتبلغ سماكته 6 ملم، واستوحي من حجر اللازورد الذي يلقى استحسان الجميع للونه الأزرق المذهل. تم التنقيب عن هذا الحجر الكريم غير الشفاف في منطقة الشرق الأوسط منذ حوالي ستة آلاف عام، وهو واحد من أوائل الأحجار التي استخدمها البشر في صياغة المجوهرات.

صُنعت الساعات الحصرية من علبة من الستانلس ستيل وسوار معدني بالكامل، يكمّلها قرص أزرق لمّاع مصمّم خصيصاً لهذه الساعات. كما صُنعت الأرقام العربية من الذهب خصيصاً لهذا الإصدار.

واستغرق العمل على مجموعة "خليجي" ثلاثة أشهر بعد إجراء عملية بحث وتطوير مضنية حصراً على دمج التقاليد العريقة وفنّ الهندسة المعمارية الشرق الأوسطية في التصميم بدقّة بالغة.

يبلغ سعر ساعة خليجي 1700 درهماً وستتوفّر للبيع اعتباراً من يونيو 2019.




ساعة سويسرية متميزة من التيتانيوم
1000 قطعة فقط، ومرقمة، أطلقتها علامة إي دبليو سي شافهاوزن السويسرية الشهيرة من ساعة Ingenieur Perpetual Calendar Digital Date-Month التي تتضمن عرضاً رقيماً كبيراً للتريخ والشهر، وللمرة الأولى بعلبة من التيتانيوم.

ويبلغ قطر علبة الساعة المشغولة بالتيتانيوم درجة 5، 45 ملم، مع قوة وصلابة أعلى تستخدم على نطاق واسع لصنع هيكل الطائرة ومكونات المحرك.

وفيما تتمتع هذه الساعة بميناء أردوازي وعقارب سوداء مع إضاءة، تظهر حركة الساعة كاليبر 89801 من صنع دار إي دبليو سي كرونوغرافا مع وظيفة الفلايباك، ويخزن نظام التعبئة الأوتوماتيكية طاقة احتياطية لمدة 68 ساعة.

وتشمل وظيفة الروزنامة الدائمة عرضاً رقمياً كبيراً للشهر والتاريخ، إذ برمجت الروزنامة ميكانيكاً لتتمكن من التعرف على الفترات المختلفة للأشهر وإضافة اليوم الكبيسي في نهاية فبراير كل أربع سنوات.

يذكر أن ساعة Ingenieur Perpetual Calendar Digital Date-Month تشمل على دوار مصنوع من الذهب الصلب عيار 18 قيراطاً، وسوار من جلد العجل الأسود، وهي مقاومة للمياه حتى ضغط 12 بار.


موضوع قد يهمك: تعرّفي أكثر على مدينة بورتو البرتغالية الساحرة