تعرفي على فن التكنيوكولور في أجمل تشكيلاته

اقتحم فنّ التكنيكولور وفلاتره الزاخرة بالألوان عالم السينما في عشرينيات القرن العشرين. وبعد مرور حوالي قرن من الزمن، قرّرت علامة دي غريسوجونو التي سطع نجمها في سماء المجوهرات الملوّنة الاحتفاء بجذور الألوان في السينما، فأتقنت فنّ التلاعب بالألوان خير إتقان.

في إطار عرض مسبق كشفت دي غريسوجونو النقاب عن خمسة خواتم راقية، بثّت فيها ألوان السينما الثلاثة الأولى: الأخضر الزمرّدي، والأحمر الياقوتي والأزرق الياقوتي. تولّد عملية التخليق الاختزالي لهذه الألوان الثلاثة ثلاثة ألوان جديدة: الأرجواني (ماجنتا)، والأزرق السماوي والأصفر، وينضمّ إليها اللون الثانوي الأكثر رواجاً وهو الذي يجمع بين الأحمر والأزرق ليتحوّلا إلى بنفسجي.

مجموعة غنية بالفروقات تحاكي دولاب الألوان. ابتكارات تُمزج وتُنسَّق مع بعضها البعض حسب الذوق؛ أطقم مجوهرات بألوان مبهرة تضفي حيويةً على إطلالات السجادة الحمراء.

فعلى خاتم مصنوع من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم الأسود والمرصّع بالألماس الأسود، ترفع دي غريسوجونو الستار على حجر في الوسط من الألماس الأسود الطبيعي عيار 20.33 قيراطاً، مرصّع بشكل مقلوب بهدف تسليط الضوء على الوجه السفلي لحجر الألماس وليس على وجهه العلوي.

وكذلك العديد من الخواتم والأقراط والقلادات التي يحتفي كل منها بفن التكنيوكولور بأبهى حلة.


موضوع قد يهمك: جوائز وخصومات في معرض ليالي رمضان في أكسبو الشارقة