الإكسسوارات التي ارتدتها النجمات في مهرجان كان

الإكسسوارات التي ارتدتها النجمات في مهرجان كان

تألقت العديد من النجمات بإطلالة مبهرة خلال الدورة الثانية والسبعين لمهرجان كان السينمائي الشهير في فرنسا، حملت توقيع دي غريسوجونو.

في الصور التالية بعض هؤلاء النجمات مع الإكسسوارات التي ارتدينها.

إلسا زيلبرشتاين - Elsa Zylberstein
خطفت إلسا زيلبرشتاين الأضواء بأقراط Gocce المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصّعة بالألماس الأبيض (20.88 قيراطاً).


إيفا لونغوريا - Eva Longoria
بدت الممثّلة الأميركية بارعة الجمال على السجادة الحمراء حيث تألقت بطقم خاطف للأنفاس من دي غريسوجونو.
خطفَت لونغوريا الأضواء بأقراط Boule، المصنوعة من الذهب الأصفر والأبيض والمرصّعة بالألماس الأبيض (1.30 قيراطاً) والألماس البنّي (28.50 قيراطاً).


ريتا أورا - Rita Ora
في 17 مايو، خلال حفل فوغ البريطانية في كان، بدت المغنية البريطانية غاية في الجمال حيث تألقت بقطع مبهرة من توقيع دي غريسوجونو.
اختارَت أورا أقراط Allegra 25 المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصّعة بالألماس الأبيض (9.70 قيراطاً)، وخاتم Allegra المصنوع من الذهب الأبيض والسيراميك الأسود والمرصّع بالألماس الأبيض (1.75 قيراطاً)، وخاتم Zebra المصنوع من الذهب الأبيض والمرصّع بالألماس الأسود والأبيض (11.80 قيراطاً). بالإضافة إلى ذلك، تزيّنت بسوار Divina من دي غريسوجونو (26.95 قيراطاً)


ماديسون بير - Madison Beer
لفتت المغنية الأميركية أنظار الجميع بأقراط أذن رائعة بالذهب الأبيض من مجموعة Millefoglie مع ألماس أبيض (12.40 قيراطاً) بالإضافة إلى سوار Allegra بالذهب الأبيض مع ألماس أبيض (13.60 قيراطاً). كما نسّقت خاتم Allegra المصنوع من الذهب الأبيض والمرصّع بالألماس (4.44 قيراطاً)، مع خاتم Gocce المصنوع من الذهب الأبيض والمرصّع بأحجار على شكل قطرة ماء من الكوارتز الأسود (50 قيراطاً) والألماس الأبيض (6.40 قيراطاً)، وجميعها من دي غريسوجونو.


سيندي برونا - Cindy Bruna
وخلال الحفل نفسه، أطلت عارضة الأزياء الشهيرة سيندي برونا بقلادة فاخرة مصنوعة من الذهب الأبيض والوردي والتي يتوسطها حجر ألماس بني (25 قيراطاً) مع أحجار ألماس بني وأبيض (64.02 قيراطاً) ونسّقتها مع خاتم Divina من دي غريسوجونو المصنوع من الذهب الأبيض والمرصّع بالألماس الأبيض (12.25 قيراطاً)، وأيضاً من توقيع دي غريسوجونو.


موضوع قد يهمك: تعرفي على أبرز الوجهات الصيفية لهذا العام