إطلالة واثقة لرجل أنيق

إطلالة واثقة لرجل أنيق

لا تكتمل الإنطباع الذي ترغب بتركه عند من تلتقيه إلا بالبدلة الملائمة والإكسسوارت التي تبرز شخصيتك.

هدية مثالية من سوت سبلاي
إذا كنت قد بدأت التفكير بالهدية المثالية لمن يهمك أمره، فإن سوت سبلاي قد حضرت لك تشكيلة من البدلات الراقية والقطع المتميزة.

وتبرز بدلة ’هافانا‘ بلونها البنيّ المميز على رأس قائمة الهدايا الرائعة للأحبة، فهي مصنوعة من القطن خفيف الوزن الصافي بنسبة 100% المستورد من مصنع ’سولبياتي‘ الفاخرة بمدينة بييلا الإيطالية. وتكتمل روعة البدلة مع الحقيبة البنية المصنوعة من جلد العجل الإيطالي المدبوغ والأملس، وربطة العنق الرمادية المصنوعة يدوياً من الحرير الطبيعي 100% في مدينة كومو الإيطالية.

ولا تنسي القميص المزدان بتقليمات البيج الأنيقة والمصمّم من الكتان القطني من مصنع ’ألبيني‘ مرتديه شعوراً بالانتعاش في الأيام الدافئة دون المساومة على الأناقة والفرادة التي لا تُضاهى. أو الحذاء الرياضي الأبيض المصنوع من جلد العجل الإيطالي الفاخر، ويجسّد هدية فريدة لا ترتقي بأناقة صاحبها فحسب، بل تمنحه الراحة التي يستحقها أيضاً.

تتوفر تشكيلة عيد الفطر من سوت سبلاي في متاجرها في ’سيتي ووك‘ ومركز دبي المالي العالمي و’مول الإمارات‘ أو عبر الإنترنت.


مجموعة فاخرة من بيليونير
هدايا كفيلة بنيل إعجاب جميع الرجال مهما اختلفت أذواقهم كشفت عنها علامة بيليونير لتكون هديتك المثالية لمن تحبين.

إختاري ما يعجبك من أكسسوارات بيليونير الفاخرة بدءاً من النظارات المصممة من الذهب الخالص عيار 24 قيراطاً، أو الأكسسوارات الراقية للسفر أو أضيفي لمسة مميزة إلى إطلالته الرسمية مع مجموعة راقية تضمّ سترات بليزر أنيقة، أحذية، أحزمة وقمصان تتميّز بأقمشتها ونقشاتها الإيطالية الرائعة.

يمكنك تسوق هذه القطع المميزة عبر الموقع الإلكتروني.


إطلالة مميزة من بيرلوتي
دليل هدايا خاص بعيد الفطر خصصته بيرلوتي ليؤمن ملابس جاهزة وأكسسوارت جلدية استثنائية ابتكرت للجرل الأنيق الذي يزواج بين الرقي والأسلوب المعاصر.

تقدّم لك مجموعة بيرلوتي لموسم ربيع وصيف 2019 مجموعة مذهلة من البدلات الرسمية والقطع المنفردة وتشكيلة متنوعة من الأحذية المترفة، والتصاميم والأكسسوارات الجلدية. ونذكر منها ربطات العنق الراقية، ومناديل الجيب الحريرية، والأحذية المريحة من دون رباط، وأحذية الديربي، وغيرها.


موضوع قد يهمك: تراث.. عطر بروح دبي العريقة