اختاري مجوهراتك التي تبرز تألقك في رمضان

اختاري مجوهراتك التي تبرز تألقك في رمضان

تظهر المجوهرات التي ترتدينها جمالك، وتعكس ذوقك، لذلك من المهم أن تختاري ما يناسبك لتكون إطلالتك آسرة وملفتة لانتباه الآخرين.

مراحل القمر من فابولا جولز
تستقي تشكيلة فابولا جولز الجديدة، مون فيز، إلهامها من أطوار القمر، فتقدم قطعاً عصرية مزينة بلمسات من الألماس البراق والذهب الأصيل لتعكس مراحل تطول القمر بكل جماله وغموضه.

وتضم تشكيلة مون فيز أطواقاً وخواتم وأساور وأقراطاً مصنوعةً من الذهب عيار 18 قيراط؛ ومزينةً بتفاصيلٍ فريدةٍ تحمل توقيع العلامة. وتم تصميم التشكيلة لتلائم كافة المناسبات، حيث يمكن ارتداء كل قطعة بمفردها أو الجمع بين عدة قطع للحصول على إطلالةٍ رسمية أكثر سحراً وأناقة.

وفي قلب هذه التشكيلة طوق مون فيز بلاك دايموند المرصع بالألماس الأسود النادر والمصنوع من الذهب عيار 18 قيراطاً، ويحمل قطعاً دائرية تمثل أطوار القمر المختلفة. ويمكن تخصيصه حسب الطلب باللون الأبيض أو الأصفر أو الوردي، ليناسب ذوقك.

وتشمل إصدارات ’فابولا جولز‘ الأخرى تشكيلة ’كونستليشن‘ المصنوعة من الذهب والألماس البراق والمُزينة بتصاميمٍ مستوحاة من تشكيلات النجوم البراقة، والتي تضم قطعةً خاصةً بكل برج.


تصاميم عصرية من ذا لاست لاين
العلامة المفضلة لدى المشاهير في لوس أنجلوس تقدم لك مجموعة رمضان التي تضم تصاميم تقليدية بحلة جديدة مواكبة للعصر، تشكل القطعة الأساسية في إطلالتك الجذابة.

وهذه القطع تشكل ثمرة تعاون كل من شيلي ساندرز خبيرة المجوهرات وسيدة الأعمال تيدي ساندرز معاً، فشيلي تبتدع ابتكارات مفعمة بالحيوية تُجسّد أسلوب حياتها بجوانبه المتنوعة، فتتألق امرأة اليوم بقطع تتزاوج فيها اللمسات الفينتاج والعصرية، وتنسّق التصاميم مع بعضها البعض لطلّة تخطف الأنظار.


هدية عيد مثالية من لا ماركيز
دليل رائع لهدايا العيد أطلقته مجوهرات لا ماركيز، يضم معلقات مصممة من الذهب والماس الفاخر على شكل قلب أو هلال القمر، إلى جانب الخواتم والأقراط المميزة.

فالقلادات التي تحمل اسم الجلالة ثلاثة، عادية وعلى شكل قلب وعلى شكل هلال.

أما خواتم جاب العصرية بتصميماتها البسيطة والأنيقة معاً، والمزينة بالاحجار الكريمة مع لمسة من الألوان والفرح، فتضمن خاتمين من الياقوت، وثالث من الزمرد.

تبقى الأقراط المتناسقة مثل الكوارتز الفوشيا مع تصميم ذهبي ملفوف أو مجموعة الماس واللؤلؤ، وتضم أقراط كوارتز فوشيا، واللؤلؤ والماس، ودلاية من اللؤلؤ والماس.


نظارات شمسية من سواروفسكي
كشف أتولييه سواروفسكي عن إطلاقه مجموعة نظارات شمسية جديدة، بالتعاون مع Marcolin الشهيرة في عالم صناعة النظارات، لتحتفي بفن التصميم الحديث عبر كريستالات مستخدمة بطريقة مبتكرة ورفيعة الذوق.

وتزدان أطراف أذرع كل قطعة من SK0240-P بتصميم جميل يحمل بصمة الأتولييه، مستديرة الشكل ومرصعة بالكامل بأحجار بقصة باغيت وكريستالات ملفتة للأنظار رصعت يدوياً، وتتوفر باللونين الفضي والذهبي.

أما نظارات عيون القطة SK0239-P فتزدان بكريستالات متدرّجة الألوان تمّ تطبيقها بتقنية Pointiage على طول الجزء العلوي من الإطار، وهي متوفّرة باللونين الرمادي والأزرق.


موضوع قد يهمك: دعي أطفالك يتسوقون بأمان مع عربة فورد الجديدة