أزياء جديرة باهتمامك لموسم ربيع وصيف 2019

أزياء جديرة باهتمامك لموسم ربيع وصيف 2019

هل تبحثين عن أزياء مناسبة لإطلالتك الواثقة والعصرية؟ أو ملابس سباحة مميزة لتبرز حيويتك ونشاطك؟ "المجلة" اختارت لك بعض الفرص التي ستنال إعجابك.

مريام فارس مع رد تاغ
أطلقت متاجر رد تاغ تشكيلتها الرمضانية بالتعاون مع الفنانة مريام فارس، لتتضمن مجموعة متنوعة من الفستاين الأنيقة والمريحة والأزياء المصممة بأقمشة خفيفة لتلائم حرارة الأيام المقبلة وملابس السهرة الأنيقة التي تضفي القدر الكافي الذي تحتاجه المرأة الباحثة عن التألق المثالي.

وإضافة إلى ذلك تقدم رد تاغ جوائز نقدية خلال رمضان تصل إلى أكثر من 1.5 مليون ريال سعودي، إذ سيتم اختيار 50 فائزاً كل أسبوع يفوك كل منهم بجائزة نقدية قيمتها 1000 ريال سعودي، أما في الأسبوع الأخير فسيمنح 14 فائزاً من دول الخليج جوائز بقيمة 100.000 ريال سعودي لكل منهم.

وإلى جانب ذلك ستجدين الخصومات والقسائم الفورية في هذا العرض المستمر حتى 4 يونيو المقبل.


ملابس سباحة من مونكي
ضمن تشكيلتها الأولى التي وصفتها بأنها "مستدامة"، أطلقت مونكي ملابس مصنوعة من البوليستر المعاد تدويره والبولي أميد المعاد تدويره، والذي تأتي مواده من زجاجات البولي إثيلين تيريفثاليت وألياف المخلفات، ما يجعلهاه خطوة رائدة لتحقيق أهداف علامة الأزياء الشهيرة للإعتماد كلياً على المواد المعاد تدويرها أو مواد أخرى أكثر استدامة في العام 2030.

وتحمل تشكيلة ملابس السباحة لموسم ربيع وصيف 2019 لمسات ريترو مزودة بأكمام مكشكشة متدلية على الكتفين وتفاصيل مقصوصة وسراويل مرتفعة الخصر. وأبرز تصميمات التشكيلة هي نقشة الفهد وفواكه الحمضيات ودرجات البيج الذهبي، كما تتألف أيضاً من درجات الأحمر والأخضر والنقشات الجريئة.

وبتصميماتها الرياضية، يمكن ارتداء جميع قطع التشكيلة حيثما تفضلين - سواء كان على الشاطئ أو حمام السباحة أو الساحة الخلفية أو أي دقيقة تستحق التصوير ونشرها على موقع إنستجرام.


حذاء مميز من بوما وبيريللي
تعاونت شركة بوما للملابس والأدوات الرياضية مع شركة بيريللي المتخصصة بصناعة إطارات السيارات، وللمرة الأولى، لصنع حذا ثوري جديد بمزايا فريدة وتصميم يحاكي رياضات السيارات والسباقات.
فتصميم حذاء ربليكيت-أكس يجمع بين طابع إطارات سينتوراتو الزرقاء من بيرللي وإرث شركة بوما موتورسبورت العريق في صناعة الأحذية الرياضية.
ويتكون ’ريبليكيت-إكس‘ من نعل خارجي مطاطي بالكامل وكبير الحجم يعلوه قسم علوي مقولب ومريح. وتمّت الاستفادة من النمط الفريد ذو اللون الأزرق لسطح عجلات ’سينتوراتو‘ من ’بيريللي‘، والمستخدم عادةً لضمان الحد الأقصى من الاحتكاك خلال السباقات في الأجواء الماطرة، على النعل الخاص بالحذاء لتوفير أكبر قدر ممكن من السيطرة والتحكم بالخطوات وحركة القدم.
كما يتميز الجزء العلوي من الحذاء بجوانبه المصنوعة من ألياف دقيقة ومثقبة من الجلد، إلى جانب أجزاء شبكية تسمح بتنفس القدم، وتمنح مظهراً أنيقاً مناسباً للحياة اليومية.



حسومات مغرية في متجر روبنسونس
أطلق متجر روبنسونس (دبي فستيفال سيتي) حسومات مميزة على تشكيلة متنوعة من الأزياء التي تحمل توقيع مئات العلامات التجارية خلال شهر رمضان المبارك.
ويمكنك الاستمتاع بحسومات تصل إلى 50% على تشكيلة أزياء روبنسونس لموسم خريف وشتاء 2018، والتي تتضمن علامات مثل ألكسندر وانج ومارك جاكوبس وغيرها، وحسم يصل إلى 30% على أحدث صيحات الإكسسوارات لهذا الموسم.
وإضافة إلى لك يطرح المتجر حسومات مميزة على تشكيلته الرمضانية الحصرية، والتي ستضمن إطلالات متألقة من الأزياء المُحافِظة مثل الفساتين الفضفاضة الطويلة والمزدانة بالزخارف والتطريزات التي يمكن التألق بها على مدار السنة، بالإضافة إلى تشكيلة من خيارات القفطانات والعباءات العصرية ذات القصات الفاخرة، والتي تحمل توقيع مصممين محليين وإقليميين.


موضوع قد يهمك: سيرينا ويليامز تختبر كونتيننتال كوتش دور