عباية ونظارة وملابس سباحة لإطلالتك هذا الموسم

عباية ونظارة وملابس سباحة لإطلالتك هذا الموسم

مهما كانت خططك لصيف هذا العام الذي دق الأبواب، فإن عنايتك بإطلالتك أمر لا بد منه. "المجلة" (www.al-magazine.net)اختارت لك هذه العروض الخاصة بموسم ربيع وصيف 2019.


نظارات جديدة من سواروفسكي
لا بد من اهتمامك أيضاً بنظاراتك، سواء كانت شمسية أو طبية، لتكتمل إطلالتك.
سواروفسكي أطلقت تصميمات جديدة متلألئة ضمن مجموعتين أيقونيتين تستلهم روح المجوهرات، وتعحص على أن يكون تعدد استخدامات كريستال سواروفسكي وجماله جزءًا لا يتجزأ من جوهر كل تصميم.
FollowTheLight هو المفهوم الذي طرحته هذه المجموعة داعية النساء لإبراز جمالهن الداخلي والخارجي كما هو ضوء الشمس ينير الأشخاص والعالم.

تبدأ الأسعار من: 410 درهماً إماراتياً، وتتوفّر هذه المجموعة في متاجر نظّارات محدّدة.


"ديفا عباية كوتور"... تصاميم تناسب مختلف الأذواق

تعد العباية إحدى قطع الأزياء التي لا بد من توفرها في خزانتك، بحيث تكون أيضاً واكبة لأحدث صيحات الموضة وقادرة على عكس شخصيتك وذوقك.
تشكيلة "ديفا عباية كوتور" الجديدة تقدم لك تصاميم بمفاهيم ملهمة، فلكل عباية منها تصميم وفكرة خاصة بها، حيث ستجدين المزينة بالشيفون، الشراشيب أو ذات الزخارف والتطريز وغيرها الكثير من اللمسات الفريدة.

كما تتبع مجموعة العبايات أحدث صيحات الموضة في شكل وقصة العباية والأكمام فمنها ذات الكم العريض أو المزين بالكشاكش إضافة إلى استخدام أرقى أنواع الأقمشة كالندا والحرير والكريب.

وتركز "ديفا عباية" في هذا الموسم على الروح الكلاسيكية والمعاصرة بآن واحد مما يجعلها الخيار الأمثل لجميع السيدات مهما اختلفت أذواقهن ومناسباتهن.


هل انتقيت ملابس السباحة لهذا الصيف؟
قطعاً صيفية تواكب أحدث صيحات الموضة، للنساء والرجال والأطفال، أطلقتها MANGO لربيع وصيف هذا العام 2019.

وتتميز التشكيلة النسائية بقصاتها الجذابة وألوانها النابضة بالحيوية، ما يجعها مناسبة للتنسيق مع أكسسوارات تزدان بالصدف.1

أما التشكيلة الرجالية فتزخر بالخطوط والنقشات المستوحاة من البحر، إلى جانب أكسسوارات صيفية أساسية كالصنادل والأحذية الرياضية المريحة وقبعات فيدورا المصنوعة من القشّ.

وللأطفال أيضاً تشكيلتهم المميزة التي تستوحي قوس القزح، وأكسسواراتهم الخاصة التي تشعرهم بالتباهي والأناقة أينما كانوا.


موضوع قد يهمك: Makemymeal توفر مليون وجبة إفطار صحية في رمضان