هل اخترت أزياءك لهذا الموسم؟

هل اخترت أزياءك لهذا الموسم؟

لا تتوقف الموضة عن إدهاشك في كل مواسمها، الأمر الذي يدفعك دائماً إلى البحث عن المزيد من أجل إطلالة تبرز حضورك وجمالك.

مجموعة MANGO لموسم ربيع وصيف 2019
أما مجموعة MANGO لموسم ربيع وصيف 2019 فتحتفي بالفن والطبيعة حيث تطرح تشكيلةً مذهلةً من الملابس والأكسسوارات التي تضفي إشراقةً على إطلالتك اليومية. تتناغم الألوان الغنية مع القصات الفضفاضة لتمنحك أسلوباً يخطف الأنظار في النهار. نسّقي أكسسوارات القشّ مع الفساتين المتهدّلة وتباهي بإطلالة خارجة عن المألوف.

وتكتنف المجموعة باقةً رائعةً من التصاميم المفعمة بالأناقة لتمنحك إطلالةً أنيقةً بعيدةً عن التكلف من الصباح إلى المساء. أكملي إطلالتك الراقية مع صنادل جلدية مزودة بشرائط، وأحذية أنيقة عالية الكعب وحقائب يد استثنائية.


أزياء محتشمة في بوتيك ريوت الإلكتروني

تشكيلة جديدة مختارة بعناية ومتلائمة مع رمضان وعيد الفطر كشف عنها بوتيك ريوت الإلكتروني المتخصص بالقطع الفاخرة المستعملة وصيحات الموضة.

وتتميز هذه المجموعة بأنها مريحة وأنيقة في الوقت نفسه، وتمنحك فرصة إطلالة عصرية ومحافظة تؤكد مواكبتك للموضة.

ومن هذه الأزياء المميزة فستان طويل من ’يوليا ماغديش ليبتويس‘، وأفرول من قماش الكريب القابل للتمدد والمزين بطبعات الورود من ’إيلي صعب‘، وحذاء بلون بيج شفاف من الجانب من ’جيانفيتو روسي‘.

وتدعم تشكيلة وومن هو ريوت مبادرة القافلة الوردية التي تعنى بالتوعية بمرض سرطان الثدي، إذ تعود ريع أرباح مبيعات هذه التشكيلة لصالح القافلة الوردية. وتتضمن فسان على شكل كاب من ’فالنتينو‘، وحقيبة من ’كريستيان ديور‘، وفستان جلد بأكمام قصيرة من ’غوتشي‘.

وإضافة إلى ذلك يعد ريوت الوجهة المثالية لاختار هدية للعائلة والأصدقاء في عيد الفطر، مع خيارات متنوعة من القفطانات الأنيقة والفساتين الطويلة إلى التنانير العصرية والسراويل المريحة.

يمكنكم التعرف أكثر على ’ريوت‘ ورسالته كمبادرة هادفة وليس مجرد متجر إلكتروني من خلال زيارة الموقع الإلكتروني.



نظارات شمسية لهذا الموسم من GUESS
من جهتها، حضرت Guess لك مجموعتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2019-2020، نظارات شمية وطبية مخصصة للمرأة الواثقة من نفسها.

وتتميز هذه المجموعة بأنها عملية بتصاميم تبرز فيها بصمة لامعة بشكل واضح، تخطف الأنظار وتبرز أنوثتك، إلى جانب موديلات كلاسيكية رجالية مميزة.

كما تُضفي الأسطح اللامعة والماتية لمسة نابضة بالحياة إلى الألوان الصارخة الأنثوية الجديدة كلياً والشفّافة. وتنفرد بعض النظارات بنقشات جلود الحيوانات، فيما استوحيت أخرى من أجواء ميامي ساوث بيتش المفعمة بالحيوية، وتتميّز بأنماط باروكية الطراز تعود إلى ثمانينيات القرن الماضي.

وتتباهى المجموعة بإطاراتها المربّعة والمستديرة الضخمة التي تتسم بتصميم نافيغايتور والطيار بنفحة فينتاج.

تتوفر المجموعة في كلّ متاجر Guess وفي باقة من متاجر النظّارات المختارة في المنطقة


موضوع قد يهمك: إفطار مميز بأسعار زهيدة