متجر رمضاني لعلامة الأزياء البريطانية NEXT ONLINE

متجر رمضاني لعلامة الأزياء البريطانية NEXT ONLINE

خصصت علامة الأزياء البريطانية المفضلة NEXT Online متجراً رمضانياً عبر منصاتها الإلكترونية في المنطقة، لتقدم لك ولأفراد عائلتك مجموعة من الإطلالات العصرية اللائقة والملابس الرائعة للمناسبات، بالإضافة إلى تشكيلة شاملة من الهدايا للاحتفال بالشهر الكريم.

ومع مجموعة NEXT الواسعة من الإطلالات اللائقة للمرأة، أصبح من السهل الآن ومن أي وقت مضى التألق بتصاميم مميزة ومناسبة خلال شهر رمضان. إذ يمكنك أن تمزجي الصور الظلية الموسمية دون أن تخافي من تنسيقها بارتداء قطع فوق بعضها البعض. وأن تختاري طقماً من قطعتين بتدرجات لونية مرهفة، أو تتألقي بإطلالة جذابة مع نمط نابض بالحياة.

ولإطلالة نهارية أنيقة، ارتدي فستاناً طويلاً بطبعة مع جاكيت طويل أو سترة جميلة. أكملي إطلالتك مع حقيبة بحزام من جلد التمساح أو شنطة محبوكة وصنادل بارعة الجمال.

ولموسم العيد ستجدين أن ارتداء فستان أنيق بتصميم متقاطع أو تنورة من الحرير مع بلوزة كلاسيكية أو سترة راقية هو أمر ملائم، خاصة إن أضفت لمسة مميزة مع مجوهرات ملفتة، وشنطة يد أنيقة، وصنادل بألوان معدنية.

ولأولادك أيضاً حصتهم من العيد، فهناك فساتين ساحرة للبنات، وبنطلونات وقمصان رائعة للأولاد. أو حتى طقماً بطبعة بيزلي لها، وشورتات متناسقة مع قمصان بياقات مستديرة له.

ولا تنسي التصاميم الرمضانية الأنيقة للرجل، حيث تقدم NEXT كل شيء من جاكيتات الأطقم الأنيقة وبنطلونات تشينو، إلى الشورتات المتنوعة، والقمصان بطبعة الزهور، وأطقم بدلات الجاكار الجذابة. احتفلوا بالموسم بتصميم الأب والابن مع قمصان Just Like Me المطرّزة، والمتوفرة حصرياً على متجر العيد.

ويضم متجر العيد على NEXT جميع احتياجاتك من الهدايا أيضاً مع ديكورات منزلية رائعة، وإكسسوارات جذابة، وأدوات مائدة أنيقة، وغيرها الكثير. وكونها وجهة لا غنى لجميع أفراد العائلة خلال شهر رمضان، فإن تشكيلة NEXT من الملابس والمستلزمات على بعد نقرة واحدة مع خدمة لا تُضاهى، وأناقة مميزة، وجودة استثنائية، وقيمة مالية كبيرة.

يمكنك التسوق عبر هذه المنصة عبر الموقع الإلكتروني.


موضوع قد يهمك: تذكرة طفلك بدرهم واحد في منتزه لاجوانا المائي