أزياؤك المريحة هذا الصيف من SPRINGFIELD

أزياؤك المريحة هذا الصيف من SPRINGFIELD

أطلقت Springfield تشكيلتها الجديدة الخاصة بصيف هذا العام، للنساء والرجال، معتمدة على تطوير سروال دينم جديد يتّسم بتقنية اتخاذ شكل الجسم، وصُمّم لينحت أجسام الجميع.

التشكيلة النسائية:
وتضم هذا الموسم موديلين: SCULPT FIT وBODY SHAPE FIT في إطار تشكيلة سراويل الجينز الجديدة التي تساهم في إبراز أنوثة المرأة من دون المساومة على المرونة والراحة عند الحركة.
يتوفر سروال Sculpt الجديد بخصر عالٍ وهو مصنوع من القماش المطاطي جداً حتى يمنح الجسم الشكل المثالي من دون أن يغيّر معالمه. تمّ تصميم سروال الدينم ليُبرز أنوثة المرأة عند كلّ حركة تقوم بها. ويتمتّع السروال بقصّة تحفظ شكل الجسم من دون أن تغيّر معالمه، وتُحافظ عليه طوال اليوم وذلك بفضل قماش T-400 الذي يتألف من التنسل والقطن لتوفير المزيد من الراحة والنعومة.
في المقابل، تتميّز تشكيلة Body Shape Fit بقماش مطّاطي جداً وبخصر متوسّط الطول يشدّ البطن بفضل قماشه المطاطي وقدرته على الرفع.

التشكيلة الرجالية:
ومع مجموعة BI-STRETCH DEMIN الجديدة التي صُنعت من قماش مرن بامتياز، يتكيف بشكل مثالي مع شكل الجسم وحركاته، ستجد الراحة والجمال في إطلالتك.
يتم استخدام الإيلاستان في عملية صناعة الجينز من أجل ابتكار قماش استرتش يتمطّط بالاتجاهين (بالطول والعرض). وبهذه الطريقة، سيلائم الجينز كافة أشكال الجسم ليمنحها الراحة في التحرك، ليصبح بالتالي أكثر قطعة مريحة متعددة الاستخدامات في السوق!
أما موديل new skinny الاسترتش والذي يتمطط في كافة الاتجاهات فقد انضم إلى مجموعة الجينزات الرجالية. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر المجموعة بموديلات أخرى مثل الجينز الذي يشتمل على خمس جيوب، والجينز بالقصّة الضيّقة وسروال الشينو، وقد تمّ تصميمها كلّها بالتكنولوجيا ذاتها وتوفر الراحة نفسها.

تتوفّر مجموعة ZERO GRAVITY DENIM الجديدة في كافة متاجر Springfield في الإمارات العربية المتحدة.


موضوع قد يهمك: وقت مميز لأطفالك في Dig It