أزياء متنوعة لربيع وصيف هذا العام

أزياء متنوعة لربيع وصيف هذا العام

تعكس أزياؤك شخصيتك، وفي الوقت نفسه تساعد في تحقيق رضاك عن نفسك ومنح يومك لمسة إضافية من الراحة والجمال.

موقع شي إن
وبدلاً من قضاء الوقت الطويل في البحث هنا وهناك عن ما يعجبك، يمكنك انتقاء أي من الخيارات الكثيرة على موقع شي إن الذي يضم مجموعة جذابة وعصرية، بدءاً من الفستان وحتى البدلة.

هذه المجموعة تحتوي على قطع للجميع؛ فهي تتشمل على الفساتين، والبدل، والتنانير، وملابس علوية بوهيمية. القطع مناسبة لكل الإطلالات النهارية والليلية، مما يجعلها مثالية لأي امرأة كثيرة التنقل والنشاطات. وبفضل التصاميم ذات المربعات الملونة ومربعات
الألوان المتعددة يمكنك أن تظهري بإطلالة جريئة أو أنيقة كيفما تشاؤين.


مارك جاكوبس لأطفالك


ولا بد من اعتنائك بأزياء أطفالك (من شهر حتى 12 سنة)، إذ يقدم لك مارك جاكوبس مجموعة تزينها زهرة الأقحوان التي تظهر حتى في خط الأولاد.
ففي أزياء البنات تأخذ الزهرة أشكالاً متعددة جذابة، من الطبعة الحمراء والزرقاء كبيرة الحجم على بدلة رياضية من الميلانو جيرسيه، إلى النيون الوردي والأزرق على فستان وبلوزة من القطن البوبلين، مروراً بالسويت شيرت والسترة الصوفية ومعطف المطر وفستان الحفلات وغير ذلك.
أما الأولاد فتيزن ألوان الأصفر والأبيض والرمادي المائل إلى الأزرق أزياءهم، مع لمسات من الكاكي ورشقات من النيون البرتقالي، لتحضر روح شواطئ هاواي مع موضة نيويورك النموذجية. قمصان تي شيرت مطبوع عليها مستر مارك، دينيم مبيض أو غير معالج يتميز برقع في الركبة وبطانات مطبوعة وعلامة برتقالية زاهية. وغير ذلك.


إيكو للرجال


وللرجل الذي تهتمين لأمره هناك تشكيلة مميزة من الصنادل الرجالية من إيكو، خاصة بشهر رمضان، حيث تتألق بلمسات فنية فاخرة وانسيابية تمنح الراحة حيث أضافت العلامة وسادة تتكيف مع حركة القدم لتمنحك ثبات في الخطة ومتانة في الأداء وبالطبع دون التنازل عن أصالة التصاميم التقليدية.
ينبثق من هذه التشكيلة للنعال العربية مهارة وإبداع ودقة من خلال اعتماد أفخر أنواع الجلود كما تنبض بالطابع العربي والشبابي وذلك من أجل توفير زوج من الأحذية يتسم بالفخامة والراحة والأناقة الدائمة. تتميز المجموعة بألوانها الأساسية كالأسود والبني والرمادي والأزرق الداكن.


نايكي فري


بقي أن تحصلي على حذاء يوفر لقدميك حرية الانثناء والانبساط والحركة، وهو ما تجدينه في مجموعة "فري" للجري الجديدة من نايكي، والتي صممت لتناسب هيئة القدم بشكل مثالي.
وتناسب هذه الأحذية الجري لمسافات قصيرة، حيث تتميز بصلابة وسادة النعل الأوسط (بشكل يشابه تصميم مثيله في 2004 الذي صمّم ليحاكي شعور عريان القدم) فضلاً عن كونه أكثر تسطّحاً وقرباً للأرض، مما يوفّر ثباتاً ونطاقاً طبيعياً أكبر للحركة. كما أن النعل الأوسط زود بقناة من الأعلى نحو الأسفل ليزيد من إنثناء أخمص القدم. فقد ساعدت دراسة البيانات على تصميم هذه القنوات بأعماق مختلفة لتسمح للقدم بأن تنحني بشكل طبيعي وسلس ولتمتدّ بحرية، مما يعزز من شعور الحركة.


موضوع قد يهمك: تجربة رمضانية استثنائية في منتجع سيكس سينسيز زيغي باي