عطرك العذب اللطيف من ’كاسيلي‘

عطرك العذب اللطيف من ’كاسيلي‘

بمزيج فريد من عبير الفواكه و عبق الأزهار اللطيفة، مع لمسات خفيفة بنكهة الفانيليا والنفحات الخشبية، كشفت Marly عن عطرها الجديد الخاص بعشاق التميز: CASSILI ’كاسيلي‘، الإسم الذي يعود إلى أحد الأحصنة الخاصة بالملك لويس الخامس عشر، والذي كان يتميز بالسرعة والنسب الأصيل.

ويستكشف عطر CASSILI ’كاسيلي‘ بعداً جديداً في مجموعة ابتكارات العلامة من العطور المخصصة للسيدات، فهو يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالموضة، لذلك استغرق ابتكار هذا العطر 5 سنوات لصياغة نفحته المميزة للبرقوق.

ويحتضن هذا العطر نفحات علوية يتناغم فيها أريج الكشمش الأحمر المعرض لأشعة الشمس مع الورد البلغاري في تلاقٍ فريد يوقظ في الذات شعوراً فورياً بالانتعاش. ونفحات وسطى يمتزج فيها عبير البرقوق الأخضر بحضوره المميز مع الإحساس البهيج للميموزا لنفحات وسطى ناعمة ومميزة، تتمتع بتركيبة قوية وتأثير آسر.

أما النفحات الأساسية فتجمع بين عبق الفانيلا والبنزوان اللاوسي وخشب الصندل لابتكار أثرٍ مرهف ودافئ يبعث على الراحة والاسترخاء.

وتتربع هذه النفحات الخاصة في زجاجة تتميز بالجاذبية والأناقة والإحساس المرهف. وتزهو العبوة بلون خوخي أنيق تزينها خطوط منحنية مع شرابة أنيقة، وغطاء مميز لامع.


موضوع قد يهمك: منزلك يضج بالربيع من دبي مول