قصة صيف امرأة مليء بالحب

قصة صيف امرأة مليء بالحب

هذا ليس عنواناً لرواية أو مسرحية، بل هو عنوان مجموعة ربيع وصيف 2019 من أزياء WEILL التي تخبرها ماتيلد كاستيلو برونكو، المرأة التي تحب الحياة والأزياء، وتهوى التنقل بين باريس ودوفيل دون أي قيود.

فأجواء الهجة تترافق مع طلالة روك-أنيقة، وتخفق قلوب بصورة قوية على شكل وشم أحمر: تبرز مثل كتابة على الجدران (graffiti) على قمصان تي - شيرت ومرسومة يدوياً من قبل ماتيلد كاستيلو برانكو نفسها على قمصان من دون أكمام (vest tops)... كذلك في تطبيق على جاكيتات صغيرة من التويد ناعمة كملابس بقماش محبوك، مطرّزة على بدلات بمربّعات أمير ويلز من القطن والحرير، وكرقعات على الجينزات، في انسجام مع الخطوط...

أما في الصيف، بالقرب من مياه البحر، فتحلو الأناقة تحت أشعة الشمس: احتفال للفواكه... يفرك الليمون، الفراولة، الأناناس والكرز الأكتاف مع خطوط كراسي الشاطئ، أنماط المظلاّت والمزيد من التصاميم الرياضية. التركيبة المثالية من المرح والأناقة.

ومن ثم، لفصل الخريف المميز، أسود وأبيض أنيقان بصورة راقية - أو العكس – معزّزان برشّة من نقاط البولكا وخطوط، قلوب صغيرة ولمسات من الترصيع بالنجوم... خزانة أزياء من فساتين، تنانير مع طيّات، بدلات وقماش التويد لمزجها وتنسيقها كما يحلو لك.

وفي كل التصاميم ستجدين نبضاً جديداً يؤمن لك خزانة أزياء جديدة بالكامل وغنيّة بالأناقة والخيال: بصورة غير رسمية، تدور التفاصيل حول كل واحدة من القطع، مع تأثيرات مرهفة بشكل مذهل أو غير متوقعة: شدّ للخصر مع شريط من قماش مضلّع (grosgrain)، زر من الياقوت، الزمرّد أو اللؤلؤ، دبّوس للزينة (brooch) مطرّز يدوياً، فواكه أو كلاكيت فيلم، سلسلة لنجم روك، لمسة ترصيع ماسيّة، ربطة مثل أمنية خاصة.


موضوع قد يهمك: ما رأيك بشهر العسل لمرة ثانية؟