عطور خالدة من سوالف لعيد الأم

عطور خالدة من سوالف لعيد الأم

قد تكون مجموعة من العطور الفاخرة هي أجمل الهدايا التي تقدمينها لأمك في عيدها. خاصة إن كنانت من سوالف للعطور التي أطلقت ثلاثة أطقم من العطور الكلاسيكية والبخور، تشمل مجموعة "سوالف الخاصة" و "سوالف للعطور" و "سوالف المجلس".

مجموعة سوالف الخاصة:
تقدم هذه المجموعة نفحات تنسجم مع المرأة ذات الشخصية القوية والواثقة من نفسها، حيث يأتي الطقم بأكمله مغلفاً بالجلد الأبيض تزينه خطوط مخملية بلون الزغفران الساحر. وتزداد التجربة غنى عند فتح العلبة التي تكشف عن مجموعة ثمينة من البخور والعود المعطر مع أربعة أصناف من العطور الفاخرة تعبّر عن ذوق رفيع، إلى جانب مبخرة سوالف بتصميم رائع.
تتوفر مجموعة سوالف الخاصة في كافة متاجر سوالف في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 690 درهم.

ومجموعة سوالف العطور:
تأتي مجموعة سوالف العطور في علبة فاخرة مغلفة بالجلد الأبيض والأسود، وتتألف من تشكيلة مذهلة من العطور الإستثنائية والزيوت العطرية المركّزة.
تتوفر مجموعة سوالف العطور في كافة متاجر سوالف في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 690 درهم.

مجموعة سوالف المجلس:
يتحوّل هذا البخور العربي إلى نفحات عطرية غامرة تزكي أجواء المنزل. تم تصميم مجموعة سوالف مجالس لمحبي البخور ويقدم مجموعتين أحدهما في صندوق أبيض والآخر في صندوق أسود مع مبخرة سوالف.

تتوفر عطور سوالف في جميع أنحاء دولة الإمارات في المواقع التالية: دبي مول ومردف سيتي سنتر –دبي؛ متاجر السلام – مركز وافي – دبي؛ متاجر السلام – العين مول، العين؛ بوابة الشرق مول – أبوظبي ودلما مول – أبوظبي.


موضوع قد يهمك: سيارة فريدة مطعمة بعرق اللؤلؤ من بينتلي