تعرفي على مجموعة SPRINGFIELD لموسم ربيع وصيف 2019

تعرفي على مجموعة SPRINGFIELD لموسم ربيع وصيف 2019

كشفت علامة الأزياء الشهيرة Springfield عن مجموعتها الكاملة لموسم ربيع وصيف 2019، للنساء والرجال، وتتميز بأنها عملية، وتزواج بين الألوان الداكنة، والخطوط الرياضية والقطع الرسمية، بالإضافة إلى باقة من الأحذية الرياضية المواكبة لأحدث صيحات الموضة.

التشكيلة النسائية
في موسم الربيع المقبل، سوف تنضح فتاة Springfield جاذبيةً وأنوثةً بإطلالتها التي تتخللها ألوان مميزة، أبرزها درجات اللون الأحمر والأخضر ناهيك عن الألوان الترابية. تتّسم التصاميم بقصات استثنائية حيث تشغل التفاصيل الراقية حيزاً كبيراً كالمسامير والأربطة، وملابس الشامواه، والفساتين غير المتماثلة والقطع الأساسية المزودة بأزرار عمودية.

وتعود النقشات المشحونة بروح الصيف بحلة جديدة مع تركيز على اللون الأخضر واللمسة المستوحاة من البحر والتي تشتهر بها العلامة حيث أنها تتجلى في القمصان الرياضية، والسترات الرياضية والفساتين. تتخلّل المجموعةَ أيضاً خطوطٌ كحليةٌ في قطع عديدة، في حين أنّ التباين بين الأبيض والأحمر والأزرق، واللمسات المستوحاة من أزياء البحّارة تضفي على الإطلالة حيويةً وطابعاً رياضياً.

وإذا أردت التألّق بإطلالة رسمية، تقدّم Springfield في مجموعة ربيع وصيف 2019 بدلاتٍ من قطعتين بأقمشة قطنية مصطبغة بألوان زاهية كالأحمر والزهري أو الأزرق والأخضر، حيث تتخلّلُ هذه الأخيرةَ نقشة الخطوط العمودية في كلّ طقم.

أخيراً، تطرح العلامة أحذيةً رياضيةً عصريةً مثاليةً لإطلالة الربيع، محافظةً بذلك على جوهرها.

التشكيلة الرجالية
تحافظ مجموعة ربيع وصيف 2019 على طابع الكاجوال الذي تشتهر به علامة SPRINGFIELD وتحمل لمسةً عصريةً وتصاميم مفعمةً بالأناقة. لا شكّ في أنّ هذه المجموعة تُعَدّ واحدةً من المجموعات الأغنى بالألوان حيث تلوّنت كافة التصاميم بألوان داكنة. تضمّ لوحة الألوان الرئيسية الأحمر والأزرق والأخضر في حين أنّ اللونَين الأصفر والبرتقالي يضفيان رونقاً على القطع. وتزدان القطع أيضاً بأجزاء ملوّنة وخطوط أفقية.

تركّز تصاميم هذا الموسم بشكل خاص على الإطلالة التي تحمل طابعاً رياضياً، ويتجلى ذلك في الملابس القطنية المقلّمة والسترات المُقلنسة المزيّنة بأجزاء على شكل رقع، والسترات الواقية من البرد والأحذية الرياضية البيضاء بالكامل. كما تُشكّل ملابس الدنيم جزءاً لا يتجزأ من المجموعة، فتأتي البناطيل بقصات واسعة عند الأرجل، بالنيلي والإكرو لتمنح الإطلالة روحاً عصرية هذا إلى جانب القمصان المزدانة بنقشات الأزهار الصغيرة والملابس المحبوكة والمقلّمة.

ولإطلالة أكثر أناقةً، تضمّ مجموعة ربيع وصيف 2019 قطعاً بخطوط أكثر وضوحاً باللونين الأخضر والأزرق لإضفاء طابع مريح على التصاميم. كذلك، تكتنف هذه التشكيلة بناطيل شينو متعددة الجيوب، وبناطيل الاستريتش، والقمصان الفوقية والسترات الرياضية التي يمكن تنسيقها مع الإطلالة، وجميعها مصمّمة ومنفّذة بحرفية عالية.

تتوفّر المجموعة الجديدة لموسم ربيع وصيف 2019 الآن في كافة متاجر Springfield في الإمارات العربية المتحدة.


موضوع قد يهمك: تحضّري لأمسية المأكولات البحرية والكافيار في ذا لاوانج برج خليفة