أناقة وجودة في تشكيلة أزياء هذا الربيع مع بوتيك رَيوت

أناقة وجودة في تشكيلة أزياء هذا الربيع مع بوتيك رَيوت

كشفت منصة التسويق الإلكتروني التي تتبنى مفهوم تدوير التصاميم الفاخرة في عالم الموضة، بوتيك رَيوت، عن تشكيلة مميزة من الأزياء لموسم ربيع 2019، بعد فحصها والتأكد من استيفائها كافة معايير الأناقة والجودة.

ومن خلال مفهوم تدوير التصاميم الفاخرة، يمكنك زيادة مدة استخدامها لفترة تصل إلى أكثر من عامين، مما يساهم بدوره في الحد من البصمة الكربونية والمواد الخام والمياه لهذه المنتجات بنسبة %73.

ويروي كل تصميمٍ على ’رَيوت‘ قصةً فريدة، ويتميز بشخصية مستقلة سواءً كان فستاناً فاخراً، أم حذاءً يرتقي لفخامة منصات عروض الأزياء، أم تصميماً يحمل توقيع أشهر المصممين ليضمن إطلالة فريدة تلفت الأنظار. ويستقطب بوتيك ’رَيوت‘ الإلكتروني التصاميم التي تحتضنها خزائن أشهر النجوم والشخصيات الملهمة في عالم الأناقة، إلى جانب أجمل الإبداعات الموسمية لأبرز العلامات والمصممين العالميين لإضافة لمساتٍ من التفرد إلى عالم الموضة والأزياء.

ويتيح بوتيك ’رَيوت‘ الإلكتروني للسيدة الأنيقة فرصة اختيار التصميم الفاخر المستعمل الذي يناسب شخصيتها ويمنح إطلالتها لمسةً كلاسيسكية خلال موسم الربيع، حيث تتنوع الخيارات بين ثوبٍ فاخر من تصميم توم فورد لأناقة استثنائية، والسترة الجلدية المرصعة بالأحجار للمصمِّمة نور حمور لإطلالة متكاملة، وحذاء’تريبل إس‘ الرياضي من ’بالنسياغا‘ لاستكمال فخامة إطلالة السيدة الأنيقة خلال عام 2019.

في حين يضمن فستان ’شانيل‘ الصوفي بالقصة الكلاسيكية أو فستان ’سان لوران‘ بكتف واحد أبهى إطلالة للسيدة العصرية. أما السيدة التي ترغب بالتميز في إطلالتها، فيمكنها اختيار أقراط ’لويس فيتون‘ المعدنية بشكل حرف V، أو حقيبة ’بوي‘ الوردية بديعة التصميم من’شانيل‘، أو سترة أنيقة من ’ستيلا مكارتني‘الرائدة في الأزياء المستدامة .

وتضمن الخيارات التي يوفرها بوتيك ’رَيوت‘ الإلكتروني منح السيدة الأنيقة إطلالة جذابة خلال موسم الربيع؛ حيث يمكنها الاستمتاع بسحر علامة ’غوتشي‘ وتجديد مجموعة أزيائها بالكامل مع ثوب ’غوتشي‘ الذي يبرز القوام الممشوق أو حقيبة الخصر المخملية ’جي جي مارمونت‘ من ’غوتشي‘، أو حذاء ’برينستاون‘ الجلدي بالكعب العالي من ’غوتشي‘. أما لعاشقات ’كريستيان ديور‘، ينفرد ’ريوت‘ بأبرز قطع الأزياء الأساسية الكفيلة بلفت أنظار الجميع ومنها حقيبة الخصر الصغيرة من ’كريستيان ديور‘، وسترة ’كريستيان ديور‘ التقليدية من الصوف وحزام القنب من ’كريستيان ديور‘.

للتعرف على المزيد من التصاميم المبتكرة واستلهام أفكارٍ بخصوص التصاميم التي ترغبون بالتخلي عنها، يرجى زيارة بوتيك ’رَيوت‘ الإلكتروني RIOT.




موضوع قد يهمك: القافلة الوردية تحط في مارينا مول أبوظبي