اختاري أزياءك لهذا الموسم

اختاري أزياءك لهذا الموسم

تتسابق دور الأزياء لتقديم ما يرضيك في موسم ربيع وصيف 2019، وبينها مجموعتين جِس، وماركس وسبنسر التي حضرتا لك باقة من الأزياء الجميلة.

جينز من جِس
احتفت مجموعة الجينز من جِس بالأسلوب المستوحى من حيا المدن ممزوجاً بتأثيرات من مناطق الطبيعة المبهرة، إضافة إلى أسلوب الثمانينات والتسعينات بلمسة عصرية جميلة. فهي تجمع مزيجاً من الألوان الزاهية والرسومات الكلاسيكية ونقوش الازهار التي تضفي شخصية مميزة إلى المجموعة لمحبي الأزياء في مغامراتهم الصيفية.
French Kiss
تتميز التشكيلة الأولى بالسحر الباريسي الذي يبرز في قطعها البسيطة وما تحمله من إحساس عميق بالأناقة، فهي تنبض بدرجات الأحمر والبرتقالي والأخضر والازرق الحيوية لتبرز شخصية القطع. أما نقشات الزهور ذات الطابع المستوحى من المدن فهي تضفي لمسة بوهيمية إلى البلوزات الأنثوية والفساتين الجميلة بروح فرنسية أصيلة.
Army of lovers
تنبض هذه التشكيلة بروح المناطق الطبيعية المميزة مع نقوش الأدغال والحيوانات التي تذكرنا بالجزر البعيدة، فيما تتباين أوراق الشجر والنباتات مع نقوش الحيوانات لتؤكد حماس فتاة جِس لاستكشاف البراري. تسود مجموعة الألوان الطبيعية والترابية المستوحاة من الطابع الإفريقي، وتتناغم مع لمسات زاهية من الأحمر والأصفر فيما نرى التلاعب في ألوان نقوش الحيوانات كنقش جلد الفهد وعدد من القطع التي تحمل التصاميم العسكرية لتكشف عن شخصية قوية واثقة.
Wild romance
في ذروة أيام الصيف، توحي الأقمشة الصيفية الخفيفة بأنوثة طاغية بلا قيود. تتفتح الزهور من جديد ولكنها تحمل في هذه المرة جاذبية منعشة وشاعرية، تبرزها مجموعة من الألوان الرقيقة والملفتة بدرجات الوردي الفاتح والأزرق الفاتح – وهما الرفيق الأمثل لأقمشة الدنيم. وتضفي القطع المخططة لمسة حيوية بينما يخطف التطريز الناعم على الفساتين والبلوزات الجميلة أنظار الجميع.
Denim
لا تزال قطع الدنيم تمثل جوهر وشخصية علامة جِس وتلفت الاهتمام بفضل الأقمشة فائقة الخفة التي تمنحك شعوراً بالراحة حتى في درجات الحرارة المرتفعة. وتتمتع أقمشة الدنيم الخاصة "الخفيفة كالريش" بمزيج ألياف "تنسل" المصنوعة من الخشب الخام – مما يضمن قدرة القماش على التهوية ويمنحه النعومة والمرونة التامة. كما تقدم التشكيلة للرجال قطعاً خفيفة وانسيابية تعكس أصداء صيحات الموضة من التسعينات، وتتناسق أحياناً مع أقمشة خشنة ذات طابع كلاسيكي ملفت.

نقشات برية من ماركس وسبنسر
أما ماركس وسبنسر فقد أطلقت تشكيلة جديدة لمحبات النقشات الجريئة مع تصاميم تحمل نقوشاً للحيوانات البرية وتعكس معاني قوة الشخصية. حيث تطغى هذه الصيحة على أغلب تصاميم الموسم، ابتداءً من الفساتين الطويلة الأنيقة مروراً بأحذية الكعب العالي المريحة بفضل تقنية ’إنسوليا‘ المبتكرة.
وتتألق ضمن التشكيلة مجموعة من الفساتين بألوان هادئة وأطراف أكمام ضيقة لتمنح السيدة إطلالة ملفتة.
ونظراً لرواج صيحة النقشات البرية، يمكن للسيدات اعتمادها في كامل تفاصيل إطلالتهن لضمان أناقة جريئة ومتفردة.

وتضم التشكيلة فستاناً على شكل قميص بأكمام طويلة ومزين بنقشات برية، وآخر بأكمام طويلة متوسط الطول ضيق عند الخصر ومزين بنقشات برية، وكذلك فستان متوسط الطول بأكمام طويلة ومزين بنقشات برية.
أما سترة كارديجان فهي من الكشمير الصافي بنقشات برية، وبلوزة بياقة مغلقة وأكمام طويلة ومزينة بنقشات برية، إلى جانب معطف من الفرو الاصطناعي مزين بنقشات برية.
ويمكنك استمكال مجموعتك بحذاء جلد ذو حزام مزين بنقشات برية، وبحزام جلدي مزين بنقشات برية.


موضوع قد يهمك: عرض خاص للأمهات من سوفيتيل بالم دبي