تعرفي على اتجاهات الموضة في 2019

تعرفي على اتجاهات الموضة في 2019

تتغير صيحات الموضة بين فترة وأخرى لتستكشف المزيد من الخيارات التي تعتني بإطلالتك وتظهرك في أجمل حلة.

سيد الأعمال سوهينا كوهي باهل (SKB)، البالغة من العمر 25 عاماً، والتي أطلقت موقع التجارة الإلكترونية الناجح "كوادرو" في العام الماضي، تعرفك على أحدث اتجاهات الموضة لعام 2019،

الاستدامة
سوف تكون الاستدامة مؤثراً كبيراً في قرارات الشراء. سوف ترتفع النسبة المئوية للألياف والأقمشة الصديقة للبيئة والمعاد تدويرها في العلامات التجارية للبيع بالتجزئة بشكل كبير مع مطالبة المستهلكين بخيارات نمط حياة أكثر استدامة.

الملابس الوظيفية
ميزات مثل طول البنطلون قابل للتعديل، جيوب مخفية وفسيح، شق قابل للتعديل في الفساتين والملابس المضادة للبقع، المضادة للتجاعيد والرعاية سهلة سوف تصبح القاعدة. شهد عام 2018 إعادة ظهور الملابس القابلة للانعكاس ويجب أن يظل هذا جزءاً من ملابس العمل في الخزانة في عام 2019 أيضاً.

الخياطة
وستكون الخياطة الحادة مع التركيز على الأناقة هي الاتجاه. بينما يقوم المستهلكون بعمليات شراء مدروسة ومدروسة، سيبحثون عن الجودة على الكمية. السعر يهم، لكنه لن يكون الاختلاف الوحيد، كما كان في السابق.

فلوي ، فلورل و فيمينن
لا يوجد شيء مستقيم حول الربيع والصيف 2019 - في الحد الأدنى على الأقل. فساتين البوهو هي هنا لتبقى، يمكن أن تعني فقط المزيد من حواف المنديل، خط الحدود الطافي والقطع المؤنث. ستكون مطبوعات الحديقة اتجاهاً هائلاً في عام 2019، وستكون المطبوعات مثل الزهور والأوراق والطبيعة مقصورة معتمدة "يجب".

سبارك على طول الطريق
ستكون هذه السنة من بريق لامع. ستكون الألوان المعدنية عنصراً أساسياً في جميع رفوف الموضة حيث يريد الجميع عام 2019 متوهجاً.

التعاون
ستشهد هذه السنة علامات تجارية تجرّب وسائط متعددة وتنسيقات متعددة. سوف تكون التعاون أكثر انتشاراً. غمس الأصابع في العديد من الفطائر هو البقاء هنا، بالنظر إلى التطور السريع للعالم واستهلاكه للفن والتصميم والأزياء. سيكون هناك العديد من عمليات التعاون من العلامات التجارية الراقية إلى علامات الأزياء المتوسطة، وتسميات الأزياء الكبيرة للمصممين الصاعدين. ستكون واحدة من أبرز أحداث عام 2019.

انيستا-قيم
ستواصل مقاطع الفيديو الرأسية (IGTV) تغيير طريقة استخدام الأشخاص لتطبيق Instagram للأزياء. تستمر صناعة الأزياء في قيادة التغيير في الطرق الملهمة والإبداعية التي تستخدم مقاطع الفيديو على Instagram، كما سرعان ما احتضنت IGTV. تحتضن العلامات التجارية، بما في ذلك Louis Vuitton و Gucci و Miu Miu ، قناة IGTV منذ البداية ، الاستفادة من الطرق المختلفة للعب وإنشاء محتوى مبتكر ورأسي أولاً.

مع صعود جيل الألفية وظهور متاجر التجزئة متعددة القنوات، تستكشف العديد من العلامات التجارية للأزياء بالتجزئة استراتيجيات متنوعة لتقديم تجربة سلسة للعملاء، مثل رقمنه تجربة البيع بالتجزئة داخل المتاجر.

فاش تيك
تشير اتجاهات التسويق إلى أن العلامات التجارية للملابس المختلفة ستعتمد الواقع المعزز لإنشاء متاجر رقمية مع تزايد أهمية النتائج. سيكون بمقدور العلامات التجارية توليد قيمة أكبر من المتوسط وقيمة الصفقة. الواقع الافتراضي يكتسب قوة الدفع في البلدان المتقدمة ولا يستخدم كأداة تسويقية فحسب، بل يستخدم كأداة تمكين للمبيعات. الذكاء الاصطناعي أيضا هو تحويل العمليات التجارية المختلفة في شكل سهولة الدفع، وتوفير معلومات المنتج، وتقديم التخصيص، الخ

التقليدي الحديث
ستبيع المنسوجات التقليدية والتصاميم الثقافية بشكل جيد في سوق الأزياء الفاخرة الدولية، بسبب استخدامها في العصر الحديث للحرف اليدوية التقليدية. هناك تكامل أقوى للحرف في العلامات التجارية الرئيسية في مجال البيع بالتجزئة. مع وجود العديد من العلامات التجارية العالمية التي تحصل على الحرف من مختلف أنحاء العالم، يجب أن يكون استخدام اللهجات العربية هو شعار الموضة في عام 2019.


للمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.curadorbyskb.com


موضوع قد يهمك: مفهوم جديد للرفاهية في فنادق إم غاليري