تألقي بواحد من أكثر الأحجار الكريمة حصرية في العالم

تألقي بواحد من أكثر الأحجار الكريمة حصرية في العالم

مع انتهاء موسم الأعياد، وبدء العام لجديد بحلّته الجميلة، ها هي مجوهرات لا ماركيز تُقدم لكِ مجموعة جديدة تتميز بأحد أكثر الأحجار الكريمة حصرية في العالم.

كما تعلمين فإنَّ التنزانيت الأيقونى بألوانه البنفسجية المائلة إلى الأزرق المتقزح هو أحد أندر الأحجار الكريمة المعروفة في العالم بسبب شحّها الهائل، ولكنّه تم اكتشاف الأحجار الكريمة الفريدة من نوعها في قاعدة جبل كليمنجارو في مساحة صغيرة، منذ أقل من 5 عقود. واليوم يتنبأ الجيولوجيون الخبراء أن عمر الحجر سوف يستمر لجيل واحد فقط، على عكس الياقوت الأحمر والياقوت الأزرق والزمرد التي كانت موجودة منذ قرون.

وبهذا تمَّ تكليف كبار مصممي المجوهرات في  لا ماركيز لإبداع القطع الخالدة، حيث تمَّ تخصيص التنزانيت كحجر يورث جيل وراء جيل، مما يضمن أن الحجر هو النقطة المحورية لكل قطعة مصنوعة يدوياً من خواتم الكوكتيل مثل خاتم  تنزانيت الكمثرى وخاتم العجائب السحري الذي يضم حجر تنزانيت 32 قيراطاً وتحيط به شبكة من الماس الأبيض الفاخر.

ربما قلادة وأقراط كلاسيكية كفيلة لجعلكِ متألقة خلال مناسباتكِ الخاصة، ولكنكِ ستُبهرين بجمال الذهب الأبيض المتشابك والماس وأحجار التنزانيت المنسجمة مع هذه القطع الكلاسيكية.

لا تفوتي فرصة التألق بحجر التنزانيت، خاصةً وأنَّ مُستقبله غير مؤكد حتى الآن، ولكن هناك شيء واحد يمكن قوله على وجه اليقين، هو أنه لن يكون موجوداً لفترة طويلة ، مما يعني أن قيمته ستزيد بالتأكيد.


موضوع قد يهمك: 4 نصائح أساسية لصحة عظام أطفالك