اختاري حمرة شفاهك حسب مناسباتك

اختاري حمرة شفاهك حسب مناسباتك

تتطلب كل مناسبة إطلالة مختلفة منك تتلاءم معها وتبرز أنوثتك وثقتك بنفسك، الأمر الذي يعني حاجتك لألوان وتأثيرات مختلفة يقدمها أحمر الشفاه خاصتك.

العلامة الكويتية الفاخرة K7L أطلقت مجموعتها الخاصة الجديدة بألوان أربعة لكل منها تأثيره المختلف.

Hue Me مثلاً يعد أداة ضرورية لكلّ امرأة أنيقةٍ وعصريّة. فتركيبته الكريميّة تغطي الشفاه بكل سهولة مثل الغلوس وتؤدّي دور أحمر شفاه مطفيّ يتمتّع بقوة ثبات هائلة. يرافقك من الصباح حتى المساء بمجرّد استخدامٍ واحد ليس أكثر.

أما Sinsational فيتميز بقوته وجرأته ما يجعله مثالي للمرأة ذات الشخصية الحادة سواء بلونه الأحمر الداكن أو بتأثيره السائل المطفي، كما يتمتع قلم حمرة الشفاه سينسيشنال بقوة ثباته حيث يمكن تطبيق عند الصباح وثباته حتى آخر الليل. يمكن تطبيقه على إطلالة بملابس رسمية أو بملابس باللون الأسود.

وللأيام التي تربين بها بالظهور بإطلالة حلوة ودودة تجدين التي تعتبر مثالية لإطلالة بسيطة دون مكياج. تأثيره الكريمي ولونه الوردي يتماشيان مع ماسكارا K7L المفضلة لديك لتمنحك مظهرا جذاباً لطيفاً دون عناء يذكر.

يبقى Cult Classic المناسب لأمسية مع الأحبة أو عشاء فاخر أو حتى حفل مسائي، فهي مناسبات تتطلب إطلالة تعكس تألق وجاذبية وهذا ما سيقدمه قلم حمرة الشفاه الجديد بلونه التوتي الغامق وتأثير الرائع من الجاذبية والجمال.


موضوع قد يهمك: ألعاب نارية وتخفيضات في لامير خلال مهرجان دبي للتسوق

مقالات ذات صلة