صممي مجوهراتك بنفسك في لا ماركيز مردف

صممي مجوهراتك بنفسك في لا ماركيز مردف

كشفت مجوهرات لا ماركيز عن افتتاح أبواب محلها بعد أن تم تجديده في سيتي سنتر مردف، إذ خضع لعملية تجميل مميزة وفق التصميم الجديد الذي ابتكرته شركة دوباس السويسرية للتصميم الداخلي والمعماري ذات الشهرة العالمية.

فالأبواب الزجاجية الكبيرة تظهر المساحة الجديدة والمحسنة، ألوان ترابية مقترنة بنقاط دقيقة من الذهب تخلق إحساساً متطوراً وتؤكد على أن الماس، أحد أعظم الكنوز الطبيعة، هو نقطة التركيز الرئيسية.

يتم عرض مجموعات المجوهرات في واجهات العرض الزجاجية المبطنة بخشب البلوط الداكن، وهو التوازن المثالي لتكافؤ الإبداعات الرائعة من قبل بعض خبراء تصميم المجوهرات الرائدين في المنطقة. وتضفي الثريا الزجاجية، ذات الزجاج المنفوخ يدوياً والمصنوعة على شكل الأوراق العائمة، لمسة نهائية رائعة على هذا البوتيك الفاخر.

وعلى مدار الأسبوعين المقبلين، يمكنك تجربة عملية التصميم مقدما. فمن الأفكار إلى المفهوم، سيكون المصممون الموهوبون في مجوهرات لا ماركيز فى المتجر يرسمون تصميمات القطع الجميلة. إن تجربة مجوهرات لا ماركيز بالكامل هي أكثر بكثير من مجرد تجربة تسوق. يعد التوجه إلى البوتيك تجربة فخمة حقاً من التصميم الداخلي الرائع إلى التواصل الحى مع متخصصي المجوهرات.

ولا يكتفي البوتيك بعرض أروع مجموعات الزفاف وتوفير خدمة خدمات الاستقبال والإرشاد المخصصة للعرائس فحسب، بل أيضاً يمكنك تصميم القطع الخاصة بك بالتعان مع استشاريين متخصصين في التصميم يساعدونك خلال العملية بأكملها لتضمن أن تصميماتك فريدة ومميزة.


موضوع قد يهمك: فرصتك الآن لاقتناء سيارة أنفينيتي بأفضل العروض