تشكيلة ملفتة نظارات Tom Ford الجديدة

تشكيلة ملفتة نظارات Tom Ford الجديدة

إذا كانت النظارات تستهويك وتحب تبديلها بين الفينة والأخرى، فبين يديك اليوم ثلاثة موديلات جديدة من علامة Tom Ford أُضيفت إلى مجموعتها الحصرية Private Eyewear Collection للنظارات الشمسية والنظارات الطبية المصنوعة من أجود المواد، وهي مستوحاة من نظارات يضعها السيد توم فورد يومياً.

تنضمّ هذه النظارات الثلاثة الجديدة المتوفرة بلونين والمصنوعة بالكامل في إيطاليا إلى الموديلات الأربعة عشر المتوفرة أصلاً في السوق. 

نظارات TOM No. 15 التي صُمّمت كإشادة بالنظارات الفاخرة المصنوعة من عظم القرن، وهي مادّة راقية وقع اختيار العلامة عليها نظراً لنمطها الطبيعي الذي يمنح كل قطعة طابعاً فريداً.

فهذا الإصدار المميز بجسر معدني أنيق وعدسات واقية تحدّ من مخاطر الضوء الأزرق أثناء تحديقكِ لساعات طويلة في الشاشات الإلكترونية، الأمر الذي يساعدكِ على توفير الراحة لنظركِ. وتتميّز العدسات المستقطبة بمشبك لتحوّل نظاراتك الطبية إلى نظارة شمسية رائعة.نظارات TOM N.16، وهي تتّسم بصفائح ذهبية تزيد من رقيّ إطلالتكِ، بالإضافة إلى اللمسات الجلدية التي تزيّن الجسر والذراعين. كما يزدان التصميم بخواص تعكس حضورك الاستثنائي، عبر ارتداء نظارات تتألق في حواف الإطارات الراقية والعدسات المتلونة التي تتغيّر بحسب الضوء، فتصبح داكنة تلقائياً عندما تتعرّض لضوء النهار.

نظارات TOM N.17 نظارات وضعتها شخصيّة جيمس بوند (العميل 007) في فيلم الطيف "Spectre" ولكن بحلّة جديدة تنضح ترفاً ورقياً، حيث صُنعت إطارات هذه التشكيلة من عظم القرن بالكامل، تكمّلها العدسات المتلونة التي تتغيّر بحسب الضوء، فتصبح داكنة تلقائياً عندما تتعرّض لضوء النهار.

مجموعة Private Eyewear Collection، أصبحت متوفرة في كافة أنحاء العالم لدى بوتيكات TOM FORD وفي بعض المتاجر المختارة اعتباراً من ديسمبر 2018.


موضوع قد يهمك: قصص مشوقة في جنبات فندق وأجنحة لافيل