أمريكان إيجل تهتم بك وبشريكك

أمريكان إيجل تهتم بك وبشريكك

لعلّكِ تبحثين عن أشياء فريدة لقضاء موسم العطلات القادم، لذلك فمن المؤكد أنّكِ ستُسعدين بإطلاق حملة JEANS” “GIVE. LOVE، التي تحتفي بالتنوع والشمولية.

اكتشفي روح العطلات مع هذه الحملة المكونة من مقطع فيديو ساحر تمّ تصويره في موقع تحيط به الجبال والأنهار الجليدية في آيسلندا، حيث تبرز أجواء احتفالية مبهجة تُطلق فيها الألعاب النارية المتوهجة التي ستخطف أنظاركِ. كما تضم الحملة مجموعة من الأطفال الذين شاركوا في حملات سابقة، يُعبِّر كلٌّ منهم عن ذوقه الخاص وحسه الإبداعي.

وبما أن موسم العطلات يتميز بتقديم الهدايا، فلا بدّ أنكِ ستحرصين على انتقاء هدايا تليق بمن تحبين، ولذلك صممت أمريكان إيجل أكبر مجموعة دنيم على الإطلاق، فهذه التشكيلة المتكاملة توفر راحة فائقة وتناسب جميع الأجسام، وهي متوافرة بمقاس True You Sizing (حتى مقاس 20 للسيدات ومقاس الخصر 44 للرجال)، مما يجعلها الهدية المثالية لجميع أحبائكِ.

يمكنكِ اختيار بنطال "the jegging"، الذي يُعد من القطع النسائية الأساسية الأكثر مبيعاً لدى أمريكان إيجل، وهو متوفر الآن في مجموعة Ne(X)t Level، ولكنه مصمم من خامة جديدة مرنة تتمدد من 4 اتجاهات، لتمنحكِ الحرية والراحة أثناء الحركة.

كما يمكنكِ انتقاء بنطال "original straight" لشريك حياتكِ ومنحه فرصة التألق بتصميم ضيق ومريح مثل التصميمين: "slim taper" و"the skinny". أما إن كان شريككِ من عشاق الملابس الرياضية، فلا تقليقي لأن المجموعة تحتوي أيضاً قطعاً مناسبة له كالسترات ذات قلنسوة والسراويل الرياضية التي تتميز بمرونتها الفائقة لتوفر أقصى درجات الراحة.

ولا تزال الإطلالات الرئيسية لمجموعة الأزياء النسائية حاضرة أمامكِ، حيث تضم المجموعة السترات المحبوكة بغرزة الوافل، والمعاطف الصوفية الناعمة، والأكمام المصممة من القماش القطني المضلع وصوف شيبرا.


موضوع قد يهمك: احتفالية هلا باليوم الوطني تنتظركِ في كاسكيد