البساطة والتناسق مع نظارات من  Giorgio Armani

البساطة والتناسق مع نظارات من  Giorgio Armani

هل تعشقين النظارات وتطلعين دوماً إلى الحصول على أحدث الابتكارات؟ إذاً إبدأي الآن برؤية الحياة بأعين جديدة مع نظارات Giorgio Armani الجديدة لموسم خريف وشتاء 2018/2019.

فمن المؤكد أن هذه النظارات المصنوعة من خامات غير مسبوقة، ستنقل لكِ الأشكال والألوان الجذابة مع الحفاظ على البساطة والتناسق معاً. إليكِ بعض الابتكارات التي ستنال إعجابك بكل تأكيد.

دعينا نبدأ مع AR 6082 - LES MALACHITES، هذا الشكل الأنثوي الأنيق الذي تصدّر ساحات عروض أزياء خريف وشتاء 2018/2019، حيث يُشكل الجزء العلوي المصنوع من الأسیتات زخرفًا رقیقًا غیر عادی، منحني بشكل خفیف، مع ألوان ودرجات الألوان المستوحاة من حجر المالاكایت، ويُعدّ هذا نوعاً من الاحتفاء بدرجات الألوان القادمة الموجودة في مجموعات Giorgio Armani الخاصة بالملابس والإكسسوارات. لا تترددي في جعل هذا المودیل المتوفر بعدّة ألوان وأشكال خياراً يُضفي على إطلالتكِ المزيد من الأنوثة والجمال.

أمّا إن كنتِ من عاشقات المهارة الحرفية، فستكون نظارة AR 6079 - EVENING CLOSET خياركِ الأمثل، كون موديل هذه النظارة الشمسية يتميز ببنیة طلیعیة، وھو مثال على البراعة الحرفیة، فقد تمَّ صناعة العدسة السمیكة یدویاً لطرح إيحاءات ببعدین مختلفین، بحیث تبدو أكثر رفعاً على الحواف، ولا يُمكن نسيان الجزء الخارجي أیضاً لأنه يتميز بهيكل غیر لامع وثري لغاية، مع الكریستالات الصغیرة متعددة الألوان والإطار فائق الخفة المزدان بشعار العلامة.

لا تفوتي فرصة التعبير عن شخصيتكِ من خلال النظارات التي ستمنحكِ إطلالة غاية في الجاذبية.


موضوع قد يهمك: عيشي الترفيه باستخدام "تطبيق دبي للياقة" الجديد كلياً