مجوهراتك الرائعة تنتظرك في معرض دبي الدولي للمجوهرات

مجوهراتك الرائعة تنتظرك في معرض دبي الدولي للمجوهرات

اقترب موعد افتتاح معرض دبي الدولي للمجوهرات "فود"، والذي ينعقد من 14 إلى 17 نوفمبر الجاري، في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة العديد من الجهات التي أبدعت في تصميم المجوهرات لتليق بك.


بين هذه الجهات DANI by Daniel K التي ستعرض تصاميمها لأول مرة في هذا المعرض، إذ ينقل مصمم المجوهرات دانيال كورين إبداعه إلى الشرق الأوسط من خلال هذه المجموعة التي تجمع تصاميم الأحجار الكريمة وحبيبات الألماس مع تقنيات صياغة المجوهرات التقليدية.

وتهدف هذه التشكيلة التي تحمل شعار "أحبي نفسك"، إلى جعل المجوهرات الراقية في متناول السيدات حول العالم، عبر محاكاة كل قطعة بالفضة وحبيبات الألماس الصناعية مع الحفاظ على مستوى الحرفية نفسه.

وتقدم العلامة تسع مجموعات متنوعة تلائم كل الأذواق، مجوهرات العرائس الشهيرة Bridal وصولاً إلى تصميم Uternity الحائز على براءة اختراع، حيث يتجلى رمز الحب الأبدي مع ترصيع خفي لا تراه العين، سوف تجد كل سيدة ما يرضي ذوقها. تتخلل مجموعة Bohemian تصاميم استثنائية مرحة وغريبة تعكس الروح المتحرّرة، فيما تزخر مجموعة Charming بالحلي الساحرة.
أمّا مجموعة Fashionista فتضمّ تصاميم عصريةً أنيقةً تليق بالإطلالة اليومية، في حين أنّ مجموعة Flower Girl مستوحاة من عالم الأزهار مع نفحة من ألوان قوس قزح.
وتستخدم مجموعة Glamour Collection أحجاراً جذابةً ضخمةً بقصّات كلاسيكية، بينما تحمل مجموعة Faith Collection رموزاً شهيرةً تعكس الشغف تجاه الموضة. ثمّ تأتي مجموعة Socialite Collection التي تحتضن قطعاً تخطف الأضواء. فأياً كانت التصاميم التي سترتدينها، كوني أكيدةً أنّها ستسرق أنظار الجميع!

وتضم المجوهرات مجموعات من الخواتم والقلادات والأقراط والأساور رفيعة الذوق وصولاً إلى تصميمه الحائز على براءة اختراع Uternity، حيث يتجلى رمز الحب الأبدي مع ترصيع خفي لا تراه العين.

تذكري إذاً أن تستمعي بجولة في هذا المعرض المخصص لك.


موضوع قد يهمك: شاهدي الأكسسوارات الرائعة لبطلة فيلم Crazy Rich Asians