أزياؤك المتميزة مع فنون إيطاليا ARTS OF ITALY

أزياؤك المتميزة مع فنون إيطاليا ARTS OF ITALY

من المؤكد أنَّ الاستفادة من روائع التراث الفني والثقافي لإيطاليا يشكل أمراً في غاية الجمال، ومع انطلاق النسخة الثالثة من مشروع ’فنون إيطاليا‘ (Arts of Italy) الذي سيطرح إبداعاته من الأزياء الرائعة ضمن مجموعة مختارة من المتاجر اعتباراً من 22 سبتمبر، وسيكون بمقدورك استكشاف مسارات التواصل بين عالم الموضة والفضاءات الفنية الآسرة للعروض المسرحية والأوبرالية.

استمتعي بتجربة مذهة تستوحي من أشهر 5 عروض أوبرالية أبدعتها دور الأوبرا الإيطالية، حيث سيكون بإمكانكِ التألق بالقمصان القطنية سهلة الارتداء والتي تحفل بتفاصيل مطرزة مع رسومات مطبوعة لأبرز عبارات الأغاني المنفردة (الآريا) في عروض الأوبرا، كما ستكونين على موعد مع تلك التنانير ذات الحجم الكبير بأقمشتها الفاخرة وألوانها الساحرة التي ستعكس شخصيتكِ وتروي حكايتكِ المتفرّدة.

ولشريككِ حصته أيضاً، فهاهي تشكيلة خاصة بالرجال تستمد إلهامها من أصول الأزياء التي كانت سائدة في القرن التاسع عشر، فإن كان شريككِ من عشاق العروض الأوبرالية ستعد هذه التشكيلة خياراً نموذجياً له.

لا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث يمكنك أيضاً الاستمتاع بأسطوانة موسيقية بديعة تضمّ 10 من أشهر مقاطع الغناء الفردية في عروض الأوبرا سيتم توزيعها كمرفق للمجلة الإيطالية الرائدة في نشر الأخبار الموسيقية أماديوس فاكتوري‘ (Amadeus Factory) في عددها المنتظر في فبراير 2019.

لا تترددي في الاستمتاع بهذا الإصدار الذي ينسج خيوط التواصل بين العالمين الكلاسيكي ولحديث.


موضوع قد يهمك: أضيفي لمسة من السحر إلى منزلكِ