تألقي مع طفلتكِ بإطلالات خيالية

تألقي مع طفلتكِ بإطلالات خيالية

إن كنتِ تبحثين عن مفردات جمالية ساحرة تمنحكِ التألق والظهور بإطلالة جذابة أنتِ وأميرتكِ الصغيرة، لا تترددي في قراءة المقال التالي.


عبّري عن شخصيتكِ مع مجموعة ريبيكا مينكوف
هل تتمتعين بشخصية عصرية ترغبين في التعبير عنها من خلال ساعتكِ؟ لا تقلقي فمجموعة الساعات الجديدة من ريبيكا مينكوف التي تتنوع بين الأبعاد الأنيقة والخطوط الجرئية والعصرية، ستمنحكِ خيارات إبداعية لا بدّ أن تنال إعجابك.
لا تقلقي حيال إيجاد ما يُرضي ذوقك مع مجموعة ساعات موسم خريف وشتاء 2018 التي تتميز بأربعة خطوط "عائلية" مختلفة من حيث الألوان والأحجام ستحصلين على كل ما يستهويكِ. فإن كنتِ ممن يُفضلنَ الساعات الصغيرة نسبياً للحصول على مظهر أكثر أنوثة، يمكنك اقتناء إحدى نماذج "Major" و "Nina" و "Moment" و "Billie" المتوفرة الآن، حيث تضمّ مجموعة "Major" ساعات صغيرة الحجم تصلح لتكون ساعة اليد اليومية المثالية لكِ. أما عن مجموعة "Nina" فهي ساعات أنيقة وعصرية مثالية لحضور مناسباتكِ الخاصة. وكونكِ تعشقين الجمال تقدم ريبيكا مينكوف مجموعة "Billie" التي تقدم مجموعة ساعات متنوعة الألوان والتصاميم.
أمّا إن كنتِ تبحثين عن أكثر من مجرد ساعة، فلا تترددي في اختيار ساعات "Moment" التي صُممت لمحبي الأساور الجرئية الحادة، إذ يمكن ارتداء هذه القطع الجديدة على أنها "مجوهرات تحكي الوقت".
لا تفوتي فرصة اقتناء ما يُناسب أسلوبكِ وامزجي أنوثتكِ مع الجرأة والحضور الكلاسيكي بأسلوب عصري.

مجموعة أزياء لطفلتكِ
الآن حان وقت التفكير في تشكيلة فصلي خريف وشتاء العام 2018 لصغيراتكِ، فها هنَّ فتيات "كلوي" الصغيرات ينغمسنَ في أسلوب "ميزون" الأنثوي المميز، مع توليفة لونية تضمّ الأبيض، والوردي، والأزرق الداكن والذهبي لمزيد من التألق. 
ويتم التعبير عن تصاميم الموسم من خلال مجموعة من الفساتين الجميلة التي تقدم تفسيراً شبابياً لأساليب كلوى الشهيرة، والتي من المؤكد أنها ستنال إعجاب طفلتكِ. قطع من أجود الأقمشة بانتظارها مع رسومات وأنماط غريبة الأطوار تحفل بطبعات النجوم المطرزة، والغيوم المستوحاة من فن آرت ديكو. امنحي طفلتكِ عالماً من البهجة مع ملابس تفيض بالكشاكش والأنشوطات والأبعاد الفنية المنسابة بكل رقّة.
واجعليها تسافر في عالم كلوى مع ملابس سهلة الارتداء كالسترات والبلوزات ونماذج الجينز المستوحاة من السبعينيات، وتستمتع بأجواء الشاء البادرة من خلال ارتدائها لسترات الفرو المنفوخ والسترات الرياضية أو كاب من الصوف ذو الأزرار العسكرية. ولإكمال أناقة مظهرها، دعيها ترتدي حذاء موكاسين وأحذية البوت الطويلة طوال اليوم، أو تلبس حذاء باليرينا من لورين أو ميني مي. ساهمي في تعزيز سعادة طفلتكِ من خلال هذه التشكيلة الفريدة التي ستُبهرها بكل تأكيد.


موضوع قد يهمك: كوني الصديقة الأولى لطفلكِ