أجمل تسريحات الشعر لإطلالة فريدة

أجمل تسريحات الشعر لإطلالة فريدة

من المؤكد أنّكِ تعلمين مدى صعوبة المواكبة الدائمة للموضة، وخاصةً تلك التي تخصّ مجال الشعر، ولكن هنالك بعض التسريحات التي برزت أكثر من سواها خلال العام الجاري، ولاقت رواجاً كبيراً في مختلف البلدان. "المجلة" تقدم لك بعض ابتكارات الشعر التي قد تساعدكِ في اختيار مايستهوي ذوقك على اختلاف أشكالها.


الكعكة العشوائية
من الطبيعي أنّكِ تستخدمين تسريحة الكعكة بكثرة أثناء حياتكِ اليومية، وما قد يُفاجئكِ أنَّ هذه التسريحة الفرنسية التي يُمكن تحقيقها دون جهد هي واحدة من تسريحات الشعر التي اجتاحت الموضة خلال عام 2018.

الشعر الأحمر
للشعر الأحمر خصوصية كبيرة هذا العام، فعلى الرغم من ظهوره المُفاجئ إلّا أنه حظيَ برواج ليس له مثيل حول العالم. لا تترددي في اختيار اللون الأحمر الذي يتماشى مع لون بشرتك، للحصول على مظهر جريء يشعرك بالحيوية والتغيير.

الشعر الرمادي
إن كنتِ ممن يحببن التغيير سيكون هذا اللون هو ملاذكِ لتجربة كل ما هو مميز ومواكبة موضة التغيير والتجديد الفريدة، خاصةً وكونه واحداً من الألوان الرائجة لهذا العام.

الضفائر المتعددة
كانت تسريحة الضفائر بكافة مظاهرها سواء المربعة أو الهولندية أو أي شكل آخر لها، هي الأميز والأكثر شيوعاً هذا العام وخصوصاً في الولايات المتحدة، وبالتأكيد ستنال إعجابك وتناسب حياتكِ اليومية العملية.

قصات الشعر البيكسي
ظهرت قصات الشعر هذه ولاقت رواجاً كبيراً في ألمانيا خلال هذا العام، لتنتشر بعد ذلك إلى جميع أنحاء العالم، وينبغي عليكِ أن تعلمي أنّه وكلما كانت قصة الشعر أقصر كلما كان ذلك أفضل.

الغرة المقسومة
عادت الغرة المقسومة للظهور على ساحة الموضة بقوة بعد غيابها لسنوات عديدة، ولكن ربما العودة إلى الماضي بين فينةٍ وأخرى سيكون خياراً جيداً للتفرد والتميز.

وتذكري أن ينبع خيارك من شخصيتك، فلا أحد أقدر منك على معرفة ما يناسب إطلالتك.


اقرأي أيضاً: طيري إلى مومباي.. واستمتعي بمدينة بوليوود السينمائية