أظهري حضورك المتميّز مع هذه الخيارات من الساعات

أظهري حضورك المتميّز مع هذه الخيارات من الساعات

لطالما شكّلت الساعات إكسسواراً هاماً يعكس شخصيتك العصرية ويمنحها إطلالةً غاية في الجاذبية، ونقدم لك في هذا المقال خيارات مذهلة من أبهى الابتكارات لأشهر العلامات.

ساعات أكسكاليبور كواتور الجديدة من روجيه دوبوي
لن تشعري بالحيرة أبداً مع إصدار أكسكاليبور كواتور الأنيق الذي تألقت به دار الساعات السويسرية "روجيه دوبوي"، فمن الطبيعي أنَّ اللون الأسود هو الأكثر تميزاً أينما حل، لذا فهذه الساعة ستكون خياراً رائعاً لجميع مناسباتكِ، خاصةً مع التباين المُطلق بين نظام حركة "ثقيل الوزن" وهيكل ساعة في غاية "الخفّة" والحداثة.
أظهري روحك الجريئة وحضورك المتميز مع الروح الابتكارية التي ترتقي إليها هذه العلامة، خاصةً مع مادة الكربون المتعددة الطبقات المضافة إلى هذه الساعة الأيقونية، كون هذا التصميم الأنيق يوفر منافع كربون أخف من الذهب بنسبة تفوق 60%.
سوداء، خفيفة الوزن، ومشعّة بهالة من المتانة الطبيعية، تشكّل ساعة روجيه دوبوي أكسكاليبور كواتور من الكربون دليلاً حيّاً عمّا يحصل عندما تتمّ الاستفادة من قوة الجاذبية الحقيقيّة من قِبَل صانع مشهور يدرك تماماً كيفية التحكّم بالأساليب التقنية الفائقة.

تشكيلة سيليستيال من أوليفيا بيرتون
انتقلي إلى الكون، فالنجوم التي تضيء السماء اللماعة بانتظارك من خلال التشكيلة الرائعة من ساعات وليفيا بيرتون.
لا تترددي في اختيار واحدة من أربع ساعات مذهلة بأناقة تامة تضيف الإشراق إلى يومك وتضفي على مظهركِ لاحة من الغموض. فإن كنتِ تبحثين عن إكسسوارات تناسب أمسياتكِ الهامة ستكون تشكيلة سيليستيال الجديدة من أوليفيا بيرتون التي تم تصميمها ضمن علبة قطرها 34 مم هي خياركِ الأمثل لإطلالة مليئة بالرقي والجاذبية.


اقرأي أيضاً: مارسي رياضتك على أنغام آر أند بي