اختاري ما يناسب شريكك ويستهويه

اختاري ما يناسب شريكك ويستهويه

من الطبيعي أنّكِ تحرصين بشكل دائم على ظهور شريكك بإطلالة متألقة تشع جاذبية خلصةً مع اقتراب موسم الفعاليات والمناسبات الرسمية.

سوت سبلاي لأناقة شريكك
لا داعي للحيرة بعد الآن فسوف تكون ’سوت سبلاي‘ وجهتكِ المنشودة من خلال مجموعتها من الأزياء الرسمية التي تلبي كافة احتياجات شريككِ في موسم الحفلات.
فالآن بات إيجاد ملابس سهرة تمنح شريككِ الراحة والأناقة ليس بالأمر المعقد، خاصةً بعد أن طرحت العلامة عينها بدلة سهرة كلاسيكية أنيقة تأخذ شكل الجسم، بما تتضمنه من قميص مصمم من أفخر أنواع القطن المصري بأكمام مميزة مزدوجة مع مشبك فاخر. ولن تكتمل إطلالة الشريك دون ربطة العنق المثالية المُفعمة بالرقي، والحذاء الإيطالي الفاخر، وبهذا سيحصل شريككِ على إطلالة تفيض رجولةً وأناقة.

منصة MR PORTER الإلكترونية
باتت الأزياء الخاصة بالرجال أكثر تنوعاً، مايجعلكِ أمام عدّة خيارات تساعد شريكك للحصول على إطلالة مميزة. والآن ، ستكون فرصتكِ أكبر لإيجاد ما يُناسب شريكك مع إعلان منصة MR PORTER الإلكترونية عن اقتراب موعد طرح مجموعة مصغّرة وحصرية اعتباراً من 15 أكتوبر على موقع MR PORTER وفي متاجر Ralph Lauren الرئيسية حول العالم.
من المؤكد أنّكِ تفضلين تلك الخيارات المتنوعة، لذا فهذه المجموعة هي خياركِ كونها تتألف من 83 قطعة وتشمل تصاميم من ثلاث علامات شهيرة تنضوي تحت راية Ralph Lauren وهي Polo Ralph Lauren و Ralph Lauren Purple LabelوRRL، ولن تشعري بصعوبة تنسيق الملابس كون التصاميم تتنوع بين الأزياء الجاهزة والإكسسوارات والأحذية.
لا تترددي في الإطلاع على Polo Ralph Lauren التي لطالما اقترنت بالملابس الرياضية والستايل الأميركي الأصيل، في حين تُشكّل مجموعة Purple Label  المؤلّفة من 19 قطعة، تتنوع بين الخياطة الفاخرة والتصاميم الكاجوال التي تطغى عليها الأقمشة الفاخرة والحرفية الراقية. أمّا مجموعة RRL المؤلّفة من 16 قطعة، فستكون خياراً جيداً إن كان شريككِ يفضل النمط الكلاسيكي المستوحى من الغرب.


اقرأي أيضاً: أطلّي كما لم تفعلي من قبل مع House of MC