دللي شريكك مع أحذية كلاركس أوريجينالز

دللي شريكك مع أحذية كلاركس أوريجينالز

من الطبيعي أنّكِ تبحثين دائماً عن أبهى إطلالة يمكن لشريكك الظهور بها، ولكن لا داعي للحيرة مع وجود أحذية كلاركس أوريجينالز التي يقدمها لكِ متجر "أميريكان راغ سي" في مول دبي، حيث باتَ بإمكانكِ الحصول على أشهر تصاميم كلاركس العالمية من مجموعة "كلاركس أوريجينالز" مثل "الديزرت بوت" و"الولابى" والتي تعتبر ثمرة 190 عاماً من الخبرة المرموقة في التصميم.

أمّا إذا كان شريككِ يبحث عن أحدث تصاميم المجموعة فسيكون انتقاؤكِ لتشكيلة "ترايجينك إيفو" هو الخيار الأمثل، فقد تم تصميم حذاء "تريجينيك إيفو" بعناية فائقة من أجود أنواع الأقمشة وبألوانٍ مستوحاة من روعة الشتاء الإسكندنافي، ليجمع بين الإتقان والأناقة.

ولأحذية "الكاجول" حصتها خاصةً كونها تمتاز باتجاه جديد تظهر في أحذية "ويفر" و"ولابي" بتصاميم أكثر قوة مستوحاة من تصاميم كلاركس الشهيرة التي اشتهرت عبر التاريخ باسم "بولدين"، حيث تتضمن هذه التصاميم حياكة طبقة الجلد العلوية مباشرة مع قاعدة الحذاء الفاخرة من الجلد. أما الجزء العلوي من الحذاء، فيتألق بجلد "كودو" الفاخر والحائز على جائزة "نيتف أميريكانز" بفضل متانته الفائقة ما يجعل شريك حياتكِ يشعر بإحساس لا يضاهي بالراحة، إضافة إلى المظهر الأنيق والمليء بالفخامة.

ولا يُمكن نسيان تشكيلة كلاركس لموسم الخريف والشتاء لعام 2018، والتي تضم تصاميم عصرية جديدة كلياً مستوحاة من تاريخ كلاركس الحافل بالإنجازات والتي سترضي ذوقكما أياً كان.

لا تترددي في اختيار حذاء يُرضي شريككِ ويُكمل إطلالته بطريقة غاية في الجمال من خلال التصاميم الجديدة المبتكرة التي تعكس الجمال المتأصل في لكلاركس.


اقرأي أيضاً: اكتشفي إطلالتك العصرية مع جينزات جِس