اكتشفي إطلالتك العصرية مع جينزات جِس

اكتشفي إطلالتك العصرية مع جينزات جِس

جميعنا نميل إلى ارتداء أقمشة الجينز في حياتنا اليومية، خاصةً ضمن أوقات العمل أو أثناء الخروج لقضاء حاجاتنا اليومية، ولكن لهذا النوع من الأقمشة تصاميم وابتكارات تمنحها أشكالاً مختلفة تجعلكِ تختارين من ضمنها ما يُرضي ذوقكِ.

فقد باتَ الجينز واحداً من أكثر أشكال الموضة الدارجة في مختلف تصميمات الأزياء، وفي هذا الإطار يمكنك اكتشاف التأثيرات العصرية المستوحاة من ثقافة الشارع والموديلات التي كانت سائدة في تسعينات القرن الماضي مع مجموعة جِس الجديدة من الجينز لخريف وشتاء العام 2018.

مجموعة Glow/Glam
كما تعلمين فإنَّ للطبيعة جمالها الفريد خصوصاً مع حلول فصل الخريف، لذا فالألوان الحيادية والترابية كالأبيض والوردي والبيج تظهر جميعاً في قطع راقية ذات أقمشة في غاية الجمال. وكما هو الحال في درجات ألوان الطبيعة، تصبح مجموعة الألوان الناعمة أساساً مثالياً لإبراز التضارب الحيوي في الألوان وبخاصة مع اللون الأحمر المميز لعلامة جِس. فإن كنتِ من عشاق الملابس الجريئة المليئة بالنقوش وتصاميم الأزهار ستكون هذه المجموعة خياركِ المثال لإكمال أنوثتك.

مجموعة Pop/Jungle
في هذه المجموعة ستلاحظين الألوان الحيوية المليئة بالجرأة، خاصةً وكون الأفكار المستوحاة من ربطة الفولار مع نقوش هندسية بارزة تتناغم مع اللون الوردي الدافئ وألوان الذهب وعصير الطماطم. كما تظهر النقوش المستوحاة من التسعينات بلمسات باللون الذهبي لإبراز طابع عصر الباروك، وإطلالة ستضفي على مظهركِ تألقاً فريداً سواء في النهار أو الليل.

مجموعة Disco Deco
إن كنتِ من محبي السهرات فهذه التصاميم لكِ، حيث يتألق فيها اللون الأسود الأنيق مع درجات من الألوان الحيوية الجميلة كالعنّابي الزاهي أو الأزرق المخضر في تصاميم ذات خطوط أنثوية ملفتة. وفي الوقت ذاته تبرز في جميع القطع لمسة لامعة من الذهبي أو الفضي أو الترتر أو الأقمشة اللمّاعة ذات اللمسات العصرية.

لا تفوتي فرصة الاستمتاع بابتكارات مجموعة الجينز من جِس لخريف وشتاء العام 2018، والتي تتوافر في محلات العلامة ضمن الشرق الأوسط اعتباراً من شهر سبتمبر.


اقرأي أيضاً: لا داعي للحيرة بشأن خواتم الزفاف بعد الآن