ساعات تجمع بين المتانة والتألق لتزيني معصمك

ساعات تجمع بين المتانة والتألق لتزيني معصمك

ربما لديك الكثير من الساعات الجميلة ولكن هل جربت ساعة مشغولة يدوياً وتتميز بالصلابة في نفس الوقت؟ إليك هذه الساعات التي صنعت خصيصاً للمزيد من تألقك.

Fendi تقدم لك مسحة من الغموض وجاذبية مطلقة
تتألق هذه الساعة بسحر جذاب حيث أنها تتميز بمينا متدرج الألوان المضاف إليه فسيفساء من أم اللآلئ المشغولة يدوياً لتمنحك مزيداً من التألق، وإطارها المصنوع من الفولاذ الصلب المقاوم للصدأ، إضافة إلى الأحجار الكريمة لإضاءة المينا وفقاً لاختيارك.

مقاومة للماء حتى عمق 30 متراً، كما رصعت بأحجار السبينل السوداء التي تزيّن التاج والمينا فتمنح رسغك رقة حسية.

جاذبية مطلقة مع ساعة أكسكاليبور كواتور
هزت الساعة ذات التصميم اللافت من روجيه دوبوي عالم صناعة الساعات من خلال طرازاتها المصنوعة من الذهب والتيتانيوم والسيليكون، إضافة إلى تصميمها الأنيق مع مادة الكربون المتعددة الطبقات.

يتم اختيار المواد من بين أكثر الخيارات فخامةً وإبداعاً، حيث تتميز بحركات مهيكلة مما يكسبها شكلاً حاداً وعقارب من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط لتكون من أكثر الساعات المتقنة.

ساعة ذات اللون الأسود خفيفة الوزن تشع بهالة من المتانة الطبيعية والرموز الجمالية القوية لتتميزي بها.

DS Podium Chronograph بدقة جزء من المئة من الثانية
في هذه الساعة يلتقي الإبتكار الفني مع صناعة الساعات العريقة، بعرض جزء من المئة من الثانية مع حركة "precidrive" فائقة الدقة لتعطي حركة مذهلة، إضافة إلى حفاظها على طاقة الساعة حيث يتوقف عقرب جزء المئة من الثانية بعد مرور دقيقة من الوقت في حين عقرب الثانية المركزي يقيس الوقت من دون توقف وبدقة عالية.

ساعات سرتينا المتميزة بشعار السلحفاة رمزاً للصلابة طوال الحياة، متوفرة في متاجر ريفولي وساعة الصفوة في جميع أنحاء الإمارات، بألوان أحزمة متعددة.


اقرأي أيضاً: ما هي خطواتك الأولى لتبدأي الرسم؟