استمتعي بأحدث ابتكارات المصممة ليلى أولوهانلي

استمتعي بأحدث ابتكارات المصممة ليلى أولوهانلي

من الطبيعي أنَّ الديكورات المبتكرة هي أكثر ما يلفت اهتمام السيدات، والآن بات بإمكانكِ الاطلاع على واحدة من أحدث تشكيلات المفروشات التي تعتزم مصممة الديكورات الداخلية ليلى أولوهانلي إطلاقها في معرض ’داون تاون ديزاين‘ خلال أسبوع دبي للتصميم 2018، والذي ينطلق بين 13 و16 نوفمبر من العام الجاري.

فإن كنتِ ممن يعشقون التصاميم الداخلية المذهلة التي اشتهرت فيها أمريكا في منتصف القرن الماضي، ستكون أمامكِ فرصة لا تفوت للحصول على ما يرضي شغفك، حيث سيقوم استوديو ليلى أولوهانلي بإطلاق تشكيلة من المفروشات بعنوان ’هارموني‘ (Harmony) تتكون من 9 قطع مخصصة حسب الطلب ضمن سياق فني يعكس في أبعاده التوازن المثالي بين أصالة التقاليد وأناقة الحداثة، اللمسة المحلية والنكهة العالمية، إضافة إلى التجانس والانتقائية.

استكشفي من خلال هذه التشكيلة مفردات الجمال الكلاسيكية وإيحاءات التصاميم الداخلية الأمريكية في منتصف القرن الماضي وأروع المواد الفاخرة. إليكِ بعضاً من هذه التصاميم المبتكرة.

خزانة لركن المشروبات
سيسحرك هذا التصميم لخزانة ركن مشروبات الأنيقة والمصنوعة من خشب الجوز الداكن والمطلي بالورنيش، مع واجهة جصية مزخرفة بتشكيلات فنية متألقة تحاكي أعمال موندريان، إضافة إلى تفاصيل من نسيج ألكانتارا والنحاس.

بوفيه
سيأسرك هذا التماهي المتناغم بين عناصر النحاس والورنيش وقشر القيقب ونسيج ألكانتارا ضمن مشهد يبدو وكأنه ثلاثي الأبعاد والحركة والملمس.

طاولة رخام
لا بدّ أن تلقى هذه الطاولة إعجابك بفضل التوازن المثالي بين الرخام الطبيعي المصقول في أعلاها والأرجل المبتكرة من خشب الجوز مع الحواف النحاسية الدقيقة على محيط السطح العلوي.

أريكة
إن كان منزلك ذو طابع كلاسيكي، ستكون هذه الأريكة خيارك الأمثل من خلال الحواف المستديرة وتدرجات الأبيض الموشّح في أقمشة ’بيير فري‘، إضافة إلى التفاصيل النحاسية المشرقة.

كرسي مزودة بمساند
زيني منزلك بهذا الكرسي المتألق بحضوره المستقبلي، حيث يتوازن مظهر القاعدة النحاسية الدوارة للكرسي مع الفراغ البيضوي في المسند الخلفي والأقمشة الحريرية الأنيقة.

مزهرية نحاسية
تقدم لكِ هذه المزهرية مشهداً غنياً ومعتّقاً دون تنسيقها مع أي تفاصيل أخرى، فهذه القطعة النحاسية القوية ستمنح المساحة الداخلية لمنزلكِ إيحاءات مفعمة بالحنين.

وإلى جانب الابتكارات الجديدة يمكن اكتشاف اثنين من إبداعات المصممة من تشكيلتها السابقة، أولها الكرسي المزود بمساند والذي تم طرحه في عام 2015، وهو يجسد الوظائف العملية المريحة للمفروشات التي كانت سائدة في ستينات القرن الماضي ما يجعل من هذه القطعة رفيقاً أساسياً للديكورات الداخلية المريحة في منزلكِ أو متجركِ. والقطعة الثانية سنكون تلك الخزانة المتألقة بواجهة من معدن السيلينيت والتي تمَّ طرحها لأول مرة في عام 2016.


اقرأي أيضاً: عيشي أجواء المتعة مع باقات عضوية الغولف الجديدة