أناقة ورقي في ملابسك الداخلية هذا الشتاء

أناقة ورقي في ملابسك الداخلية هذا الشتاء

لا تنحصر الموضة فقط على الملابس الخارجية، فالملابس الداخلية أيضاً لها دور بتصاميمها التي تزهو بالأناقة الراقية وتنسيق ألوانها وأنواع أقمشتها، لذلك حرصت علامة ’ماركس وسبنسر‘ استخدام ألوان وطبعات متناسقة تعاصر الموضة من خلال 4 تشكيلات رئيسية من الملابس الداخلية لموسم خريف وشتاء 2018.

‘بويتيك’
ملابس داخلية مفعمة بالأنوثة، تتميز بنعومة قماش الساتان الحريري والدانتيل الجذاب، التي تندرج من ألوان الباستيل الناعمة والفوشيا والعنابي إلى جانب النقشات المطبوعة عليها لتغني خزانتك بتشكيلتها المثالية.

’سارتروريال‘
تحمل إليك هذه التشكيلة طابعاً ناعماً من التصاميم الرياضية والمريحة بتقنية فليكسي فيت التي طبقتها على الرسومات والأقمشة القطنية، إنها تتميز بحياكة مخفية لتكون رفيقتك المثالية في تحركاتك، إضافة إلى حمالات الصدر المرنة الخالية من الأسلاك المعدنية لتمنحك حرية الإنطلاق دون التعرض لأي احتكاك مزعج، تشكيلة ’سارتروريال‘ مرحلة جديدة في مفهوم أزياءك المعاصرة.

’سوفت هريتيج‘
أما هذه التشكيلة مصممة لبداية موسم الشتاء لتكشف لك عن مزيج رائع من الملابس الداخلية الأساسية بألوانها المعاصرة وتصاميمها الجذابة لتظهر انحناءات جسمك وجمالك الطبيعي بلونها البنفسجي الذي يفيض أنوثة مع تفاصيل من الشبك الجذاب والتطريزات الناعمة من الأزهار.

’أونيكس‘
إنها خيارك الأمثل من الملابس الداخلية بفضل تنوع تصاميمها التي تمنحك مظهراً إنسيابياً لأمسية مميزة.

أضيفي إلى ملابسك في هذا الخريف تصاميم أنيقة تلائم إطلالتك.


اقرأي أيضاً: 4 خطوات لإزالة الرموش الصناعية بدون أضرار