أضيفي اللمسات الهندية إلى أزيائك المفضلة

أضيفي اللمسات الهندية إلى أزيائك المفضلة

من المؤكد أنّكِ مللتِ نمط الأزياء الروتيني والتقليدي، وتبحثين عن فرصة للتغير. ولكن لا داعي للحيرة بعد الآن، فقد بات الحلّ أمامكِ لتلبية تطلعاتكِ في التغيير وتقديم الجانب الجريء من شخصيتك المتفرّدة، وذلك من خلال مجموعة أزياء ’أتيليه إنديا‘ التي تهدف إلى تسليط الضوء على الموضة الهندية والتي يمكنك الحصول عليها من متجر ’روبنسونس‘ اعتباراً من 27 سبتمبر ولغاية 20 أكتوبر 2018.

ففي هذه المجموعة الإستثنائية ستكتشفين خبايا الجمال، وهي المصنعة يدوياً على يد 4 من نخبة المصممين في الهند، يقدمون إبداعات تتناسب مع ثقافتك الإماراتية العريقة.

ويُمكنكِ الاختيار بين باقة متنوعة من تشكيلات الأزياء الهندية كالابتكارات الحيوية المستوحاة من الرسم والتاريخ والخيال والفلكلور للمبدع وهيت بال، أو منتجات المصمم راجيش براتاب الذي يتميز بلمسات فريدة من الطراز التقليدي. وإن كنتِ ممن يعشقنَّ الجمع بين الطراز المعاصر والتقليدي في آنٍ واحد فستكون إبداعات الثنائي شانتانو ونيكل خياركِ المُفضل بكل تأكيد. أما إن كنتِ من عاشقات التراث فستكون لديك الفرصة للتعبير عن شغفك هذا من خلال أزياء المصمم راجافيندرا راثور.

كما ترين، لا داعي لقطع مسافاتٍ كبيرة للوصول إلى الهند، فقد سافر فريق ’روبنسونس‘ إلى الهند للقاء المصممين والإشراف على عملية تصميم وخياطة القطع، ليقدم لكِ أزياء فريدة من نوعها واستثنائية لتنعمي بإطلالة مليئة بالغرابة والجرأة تغيّرين فيها مظهركِ الروتيني.


اقرأي أيضاً: اختبري أروع القصص الخريفية في ألمانيا