الغرابة والجرأة عنوان أزياءك هذا الخريف

الغرابة والجرأة عنوان أزياءك هذا الخريف

اختياركِ لأحذية خريف هذا العام ستكون مليئة بالغرابة والجرأة فمع مجموعة "ستيف مادن" الجديدة ستجدين القوة في الحركة كونها ستبدأ بالتقدم مستوحيةً حس المغامرة في تنقلاتك اليومية وانتماءك لأسلوب حياة أكثر نشاطاً.

وإن كنتِ تمتلكين شخصية جريئة فستكون مجموعة الخريف من "ستيف مادن" بتصاميم وطبعات الجلود الحيوانية هي خياركِ الأمثل لتتواصلي مع الجانب الجريء من شخصيتكِ. حيث ستشعرين بالحرية والراحة لأيام طويلة مع أحذية طبعات الأفعى والنمر، بينما توفر لكِ الأحذية ذات الرقبة العالية أناقةً لا تضاهى.

لا تقلقي بشأن انتعالك لأحذية مريحة حيث أنَّ المجموعة عينها تتفهم أسلوب حياتكِ وحاجتكِ للراحة وتقدم لكِ كوكبة من ’أحذية العمل‘ النسائية لتتمكني من ارتدائها بكل ثقة صباحاً، وممارسة حياتكِ الاجتماعية والعائلية بكل راحة في المساء.

انطلقي اليوم بمظهر أنيق وجذّاب مع أحذية GALLERY، BORN، DASHING، وتميّزي بالقصّات الخريفية مع أحذية الركبة العالية واحصلي على دفع إضافية من الطاقة بإضافة BHODA إلى مظهرك الخريفي.

من المؤكد أنّكِ ستحصلين على ما يُرضي ذوقكِ مع تنوع واختلاف التصاميم و الزخارف غير المتوقعة والتفاصيل المعدنية الرائعة للأحذية. حيث تتخطى WINONA، بقصتها العالية وتفاصيلها المعدنية المغطّاة بالكريستال مع كعب رفيع مستدير كل المقاييس لتلفت أنظار جميع من حولك!، كما يصنف حذاء GARRSON الرياضي ضمن قائمة أكثر التصميمات راحة... وأخيراً لن تكتمل إطلالتك إلّا بإضافة حقيبة يد BARIEL بحضورها الآسر.

وللأحذية الرياضية دور ليس بقليل في رفع معنوياتكِ من خلال قصاتها المريحة، لذا لا تترددي باختيار أحذية MEMORY أحادية اللون الأبيض أو CLIFF بخليطها الفريد من الألوان الصارخة. ولا تتجالي أهمية شراء حقيبة ظهر BJACKI الرائعة والتي تنسجم بشكل كبير مع أي حقيبة من ابتكار العلامة.

ولشريكك حصته من هذه المجموعة، فإن كان ممن لا يرغبون بإضاعة وقته في تلميع حذائه، نقدم لك توليفات من الأحذية ذات الجلود الناعمة مثل MALICE، ولكي تضمني له أعلى أداء اختاري من أجله التصاميم البارزة لهذا الموسم مثل STPMPED و CLOE.


اقرأي أيضاً: نوكيا 7 بلس.. القوة والأناقة والسعر المناسب