كوني جميلة وصديقة للحيوانات في الوقت نفسه

كوني جميلة وصديقة للحيوانات في الوقت نفسه

صرت تعرفين بالتأكيد مدى الضرر الذي تسببه المواد الكيميائية المضافة إلى مواد التجميل، تلك التي تضعينها يوماً تلو آخر على جسمك.

وربما تشعرين بمدى القسوة أن تكون بعض تلك المنتجات قد جربت بقسوة على الحيوانات قبل أن تصل إليك. فبدأت باتخاذ الخطوات التي تجعلك تتجملين بمنتجات طبيعية وعضوية ونباتية، بعيداً عن الكيماويات والتجارب على الحيوانات.

ولكي تدعم خطواتك هذه، انطلقت خدمة الاشتراك الجديدة ومنصة التجارة الإلكترونية My Green Treat، والتي توفر منتجات طبيعية للعناية بالجمال والصحة صممت خصيصاً للواتي يهتمين بمستحضرات التجميل الفاخرة، وفي الوقت نفسه تكون طبيعية.

My Green Treat أكدت أن جميع المنتجات المتوفرة على منصتها مختارة بعناية من قِبل الخبراء وفقاً لمعايير صارمة لضمان التزامها بأعلى المقاييس الدولية.

صناديق اشتراك متعددة تناسب رغباتك. فهناك صندوق مخصص للسيدات، وآخر للأم والطفل. ويحتوي الصندوق على 4 إلى 6 منتجات فاخرة بالحجم الكامل إضافة إلى عينات تجريبية لبعض المنتجات، بحيث تجربين كل شهر منتجات جديدة للعناية بالبشرة والشعر والجسم وغيرها.

وفيما تبدأ الأسعار من 240 درهماً إماراتياً كل شهر، تتوفر خطط متنوعة لشهر وحد أو ثلاثة أشهر أو ستة أو اثني عشر شهراً. وسيصلكِ كل صندوق بدون أي رسوم إلى أي مكان في الإمارات العربية المتحدة. إضافة إلى عروض عديدة يمكنك التعرف عليها، إضافة إلى الاشتراك، بزيارة الموقع الالكتروني الخاص بالمنصة: www.mygreentreat.com


اقرأي أيضاً: 5 نصائح للتخلص من اكتئاب الخريف