حافظي على بشرتكِ جميلة بدون ماكياج

حافظي على بشرتكِ جميلة بدون ماكياج

باتت صيحة التقاط الصور بدون ماكياج شائعة بقوة بين الفنانات، وفي كل مرة نرى فيها صورهنَّ نتسائل عن سر البشرة الصافية والمثالية. لذا قمنا في هذا المقال بجمع أسرار سهلة التطبيق تتبعها النجمات للمحافظة على بشرة جميلة وجذابة من دون ماكياج.

- تقوم نانسي عجرم بتناول السوائل المُفيدة لتنقية البشرة على مدار النهار، وذلك لتحمي بشرتها من أيّة شوائب قد تعكّر صفائها.
- كيم كارديشان تطبّق تقنيتها الخاصة لتقشير بشرتها، وذلك عن طريق منشفة مُغمسة بالمياه الساخنة، وتضع بعد ذلك كريمات غنية بالكولاجين.
- يبدو أنَّ نادين نسيب نجيم تُعاني من البثور السوداء، والتي تلجأ إلى التخلص منها عن طريق خلطة خل التفاح وزيت الزيتون والليمون. كما أنها تعتني بعينيها كي لا يظهر عليهما آثار التعب فهي تطبق ماء الورد المُثلج للتخلص من الانتفاخ.
- تحرص ميراندا كير على اتباع أمور بسيطة كتدليك بشرتها بزيت الورد قبل النوم، لتستيقظ ببشرة مضيئة طبيعياً في صباح اليوم التالي.
- لطالما كانت بشرة هيفا وهبي هي الأكثر جاذبية لدى الفتيات، حيث أنها تحرص على استخدام الكريمات الغنية بفيتامين C لتحافظ على بشرتها مشدودة ونضرة قدر الإمكان.
- تعتمد كايلي وكيندال جينر على تطبيق الكريم المرطب اليومي مع سيروم لشد البشرة والعينين، إضافة إلى مستحضرات تصغير المسام وذلك للحصول على بشرة تفيض أنوثة وجمال.
- تلجأ ايشواريا راي إلى الوصفات الطبيعية جداً، حيث تتناول كوب من المياه الدافئة مع العسل والليمون لتنقية البشرة وتحريرها من الشوائب التي من الممكن أن تُظهرها بإطلالة غير محببة.

والآن بات بين يديكِ أسرار جمال بشرة أشهر النجوم العالمين، لذا لا تترددي بتطبيق هذه الطرق البسيطة والمتوافرة بشكل مستمر، والتي تضمن لكِ التألق ببشرة تفيض جمالاً.


اقرأي أيضاً: بالفيديو: ما رأيك أن تتخلصي من الجاذبية، وتمشي معلقة على السقف؟