اتبعي أساليب النجوم في حميتك الغذائية

اتبعي أساليب النجوم في حميتك الغذائية

يعتبر قرار اتباع حمية غذائية أمراً ليس بالسهل أبداً، خاصةً تلك الحمية النباتية التي تعتمدها أغلب النجمات لأنها تُجبركِ على التخلي عن مجموعة كبيرة من الأطعمة الحيوانية الموجودة في العديد من المنتجات الغذائية.

ومع ذلك لا يُمكن إنكار الفوائد الصحية المتعددة لهذه الحمية، فهي تساعدك في الوقاية من الكوليسترول وضغط الدم كما أنها تحافظ على رشاقتك. إليكِ بعض الحميات الغذائية التي اعتمدتها أبرز السيدات من المشاهير.

جونيث بالترو
تعتبر الممثلة جونيث بالترو من أكثر المشاهير اتباعاً للحميات الصارمة، حيث تتجنب فيها تنال الكربوهيدرات والأطعمة المُصنعة و اللحوم والسكر والبيض والقهوة وغيرها العديد من الأطعمة والمشروبات. وكما تعلمين فإنَّ اتباع حمية قاسية بهذا الشكل لن يترك أمامك خيارات كثيرة. وحسب الكثير من الأقوال المتداولة فإن بالترو تجعل أطفالها يتبعون حمية غذائية مشابهة لهذه في كثير من الأحيان.

مادونا
تعتمد مادونا حمية غذائية تعرف باسم حمية "ماكروبيوتيك" حيث تكون خالية تماماً من اللحوم والقمح والبيض ومنتجات الألبان، وتتضمن فقط الحبوب الكاملة والخضراوات، ومن المعروف أنَّ مارونا قامت بالتعاقد مع طاهي ياباني تعتمد عليه في إعداد وجبات الطعام الخاصة بها والتي تتوافق والحمية الغذائية الخاصة بها وبأبنائها.

سيرينا ويليامز
بدأت سيرينا باتباع الحمية النباتية المشهورة لدى أغلب النجمات والتي ساعدتها كثيراً على إنقاص وزنها خصوصاً بعد ولادة طفلتها، حيث أنها لا تتناول أي نوع من الأطعمة التي تحتوي على السكر، وتقتصر في وجباتها فقط على النباتات ووجبات الطعام النباتية والمشروبات الصحية فقط.

مايلي سيروس وباميلا أنديرسون
تُعرف مايلي سيروس بدفاعها الدائم عن الحيوانات، ومنذ وقت طويل اختارت اتباع الحمية النباتية القاسية جداً.
كما أنَّ باميلا أندريسون اختارت الحمية الغذائية عينها وتبرر ذلك بأنها تخاف على الحيوانات وتدافع عنها باستمرار، ولذلك اعتمدت نظام الغذاء النباتي تماماً والخالي من أي نوع من اللحوم.

بيونسيه
من المعروف عن بيونسيه أنّه وقبل أية مناسبة أو حدث معيّن تبدأ باتباع الحمية النباتية من أجل التخلص من الدهون بطريقة صحية وسريعة ومُعتمدة. خاصةً كون هذه الحمية صحية وقليلة السعرات الحرارية.

ليا ميشيل
لطالما صرّحت ليا بأنها من متبعي الحمية النباتية وتحاول دائماً عدم شراء أية منتجات غير نباتية. كما أنّها تحاول إبقاء منزلها دائماً غني بأنواع عديدة من الخضراوات والفواكه لتلجأ إليها عند الشعور بالجوع.

لا تترددي في تطبيق الحميات التي يعتمدها أغلب المشاهير والتي من الواضح أنها تأتي بنتايج فعالة، خاصةً تلك الحمية النباتية التي تتميز بكونها صحية وتساعد في التخلص من الدهون المتراكمة.


اقرأي أيضاً: دللي بشرتك في سيسترز بيوتي لاونج