دللي بشرتك في سيسترز بيوتي لاونج

دللي بشرتك في سيسترز بيوتي لاونج

يقال أن لا مكان أجمل من المنزل... ولكن عند التفكير العميق لا بد أن لصالونك المفضّل، حيث تعيدين الحياة إلى بشرتك والطاقة إلى روحك بجلسات المساج، مكانة مميزة ومنافسة حقاً.

وصالون "سيسترز بيوتي لاونج" هو فرصتك لترميم أضرار بشرتك وإعادة النضارة والنقاوة إلى ملامحك إذ يتيح لك مجموعة جديدة من العروض المغرية خلال شهر سبتمبر يأتي في مقدمتها عرض دللي نفسك مع "سيسترز بيوتي لاونج" والذي يعيد لوجهك الإشراق والملمس الناعم بعد جلسة تنظيف للبشرة، إضافة للاستعانة بالرموش الطبيعية لزيادة إبراز جمالك الطبيعي فتحصلي على حسم بنسبة 25% على ملحقات الرموش عند اختيارك جلسة تنظيف البشرة.

أما العرض الثاني فيدعوكِ للاسترخاء مع ’سيسترز بيوتي لاونج‘ وإطلاق العنان وتوديع كل الطاقة السلبية والتوتر المتراكم عن طريق جلسة مساج مهدئة يقوم بها أكبر خبراء التدليك بالإمارات والاستتاع بحسم 20% على جلسة تدليك الجسم الكامل.

وليوم السبت نكهة خاصة في "سيسترز بيوتي لاونج" حيث يدعوكِ لشحن طاقتك والاستمتاع وتدليل نفسك وتهيئتها لاسبوع طويل عبر تقديمه حسم 20% على الفاتورة الإجمالية ليوم السبت وكل هذه العروض متاحة من أجلك في كافة فروع الصالون لتكون كافة سبل الاسترخاء والانتعاش والتجدد متاحة من أجلك في كل مكان.


اقرأي أيضاً: الصيف لم ينتهي في جراند حياة أبوظبي