المعادن الثمينة تخلصك من علامات تقدم السن

المعادن الثمينة تخلصك من علامات تقدم السن

يعتبر وجهكِ عنوان جمالك، لذلك عليكِ العناية به من خلال استخدام مستحضرات تزيد من تألقه كتلك الماسكات التي تحتوي معادن ثمينة مثل الذهب الخالص والبلاتينيوم. ويوجد العديد من العلامات التجارية الرائدة في هذا المجال نذكر منها علامة "Skin Republic" التي أطلقت مؤخراً أقنعة وجه فاخرة تتميز بقوة المعادن الفعالة بكل خواصها التي تحدّ من آثار علامات التقدم في السن، ومنها:

قناع الذهب Gold Peel- off Face Mask
لا تترددي في اختيار قناع " Gold Peel- off Face Mask"، خاصةً وأنه يحتوي على الذهب بكل خواصه المقاومة لعلامات التقدم في السن مع قدرته على التنظيف والتقشير، إضافة إلى الشاي الأخضر الذي يساعد في تحسين الدورة الدموية والحفاظ على نسبة الكولاجين في الجلد ضمن أفضل مستوى.
كما يحتوي هذا المستحضر على العديد من مستخلصات الفواكه الغنية بفيتامين (أ) و (ج)، ومضادات الأكسدة، إضافة إلى احتواءه على الرمان الشهير بخواصه التي تحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية وتعمل على تجديد خلاياها. هناك أيضاً خلاصات فول الصويا المليئة بأحماض أوميغا 3 الدهنية والتي تعتبر خياراً ناجحاً لبشرة صحية. وبهذه التركيبات ستضمنين تخلّصكِ من تلك التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تحرمكِ من إطلالة شبابية غاية في التألق.

قناع البلاتينيوم Platinum Peel-Off Face Mask
سيشكل استخدامكِ لقناع الوجه الفضي" Platinum Peel-Off Face Mask" الفعال في مقاومة علامات التقدم في السن مع خصائص التطهير خياراً مثالياً لتتألقي ببشرة نضرة، خاصةً مع وجود البلاتين الذي يعدّ واحداً من أكثر المكونات فعاليةً في محاربة التجاعيد والخطوط الدقيقة المزعجة.
كما أنَّ هذا القناع قد صُمم مع خصائص تقشير فعالة تحتوي ستة أحماض من الفواكه التي ستمنح بشرتكِ شعوراً لا يُضاهى بالجاذبية والجمال، فضلاً عن خلاصة البندق الذي يساهم في الحفاظ على نسبة المياه في البشرة، مع الرمان وصبار(الألوة-فيرا) صاحب القدرة الكبيرة على إزالة الجلد الميّت، ما يخفف من التجاعيد وتصبغات البشرة. كما يحفل هذا الابتكار بالعديد من المكونات التي تعزز من صحة البشرة وتمنحك إطلالةً مشرقة.


اقرأي أيضاً: بالفيديو: ما الذي يحدث في كواليس ’لابيرل‘.. العرض الأكثر إدهاشاً في العالم؟!