حافظي على جمالك بعيداً عن الكيماويات وتعذيب الحيوانات

حافظي على جمالك بعيداً عن الكيماويات وتعذيب الحيوانات

شركات التجميل غالباً ما تقدّم لكِ منتجاتها الجميلة والواعدة بطريقة مغرية ولكن خلف تلك المنتجات الكثير من المواد الكيميائية المضرة وللأسف التجارب المريعة على الحيوانات الجميلة والبريئة.. ولكننا وجدنا لكِ الحل لتتمتعي ببشرة جميلة ونضرة بعيداً عن كل تلك الموبقات.

"سوكين SUKIN " العلامة التجارية الاسترالية الرائدة في مجال العناية بالبشرة وبعد 10 سنوات من انطلاقها باتت منتجاتها بين يديك وهي ليست مجرد منتجات اعتيادية للعناية بالبشرة بل هي الخلاصة لكل ما هو نافع وغير مضر لبشرتك فالمواد التي تستعملها "سوكين" لتقدم لك منتجاتها خالية من المشتقات الكيميائية الضارة وغير مجربة على الحيوانات لتتمتعي بمواد طبيعية نباتية دون أي مخاوف أو تأنيب ضمير.

فبعد أن بدأت نساء المملكة العربية السعودية ولبنان والإمارات العربية المتحدة بالتمتع بمنتجات "سوكين" والاستفادة منها ستصبح في متناولك قريباً في الكويت أيضاً حيث بإمكانك الحصول عليها في المملكة العربية السعودية في في متاجر Holland & Barrett أما في الإمارات في جميع متاجر Life Pharmacy.

فمجموعة الوجه والجسم "SIGNATURE FACE & BODY" تعدك بالحصول على بشرة غنيّة وصحيّة وذلك فقط باستخدام مواد طبيعية وزيوت أساسية عالية الجودة وبالطبع لا ننسى عطر "سوكين" المميز حيث تتحد رائحة اللافندر والتانجيرين مع الفانيلين لتزيدك عبقاً لا يقاوم.

ولبشرة تشع جمالاً وقوةً وانتعاشاً بإمكانك استخدام " سوبر غرينز- "Super Greens حيث تتحد المكونات النباتية والمستخلصة من الأطعمة الصحية مع مضادات الأكسدة لتقوم بعملها على أكمل وجه.

أما لذوي البشرة الحساسة فبإمكانهم استخدام " حساس- Sensitive" حيث مزيج البابونج والألوة فيرا والخيار وثمار ماء الورد تتعاون سوية إضافة للعديد من العناص الطبيعية الأخرى لتحصلي على بشرة مثالية ومتوازنة. ولذوات البشرة الجافة يشكل " ثمر الورد-"Rosehip خياركم المثالي لترطيب يتغلغل إلى داخل البشرة ليزيل الاحمرار بالإضافة لمضادات الأكسدة سلاح البشرة المثالية الذي لا يمكن الاستغناء عنه.

وبالطبع لا ننسى ذوي البشرة الدهنية ومعاناتهم التي لا تنتهي كل يوم فلا داعي للقلق فكل ما عليكم استخدامه هو "توازن الزيوت- Oil Balancing" الغني بفحم الخيزران لإعادة التوازن للبشرة والتقليل من إفراز الزيوت والتخلص مما تسببه من مشاكل وبثور ومسامات واسعة.


اقرأي أيضاً: 4 ماسكات لتعيدي لبشرتك لونها الطبيعي