حافظي على رشاقتك بأقل التكاليف

حافظي على رشاقتك بأقل التكاليف

الرياضة هي أول وأهم ما يحافظ على رشاقتك، بل وصحتك بشكل عام. لكنها تكون مكلفة بعض الأحيان. أما في "العنوان مرسى دبي" فلم يعد لديك مبرر للقلق بشأن التكاليف.

فقد أعد مركز اللياقة البدنية في فندق العنوان مرسى دبي مجموعة من الباقات الصيفية التي يمكنك اختيار ما يناسبك منها، إذ تتيح لك عضوية هذا المركز الدخول إلى مرافق الفندق العصرية إلى جانب الخدمات المميزات واللمسة الشخصية، مع حسم نسبته 30٪ على كافة علاجات السبا وآخر بنسبة 25٪ في كافة مطاعم الفندق وثالث بنسبة 15٪ في صالون تصفيف الشعر ودخولاً غير محدود إلى المسبح المصمم على طراز "إنفينيتي" وغيرها الكثير.

باقة اللياقة البدنية وصفاء الذهن
تعيد هذه الباقة لبالك الهدوء والرواق، إذ تبدأ الرحلة مع ساعة تدريب بإشراف مدرب متخصص في مركز اللياقة البدنية المجهزة بأحدث المعدات، وتليها جلسة تدليك لمدة 50 دقيقة في "ذي سبا"، قبل التوجه إلى المسبح الرائع المصمم على طراز "إنفينيتي" والاستمتاع بأجمل الإطلالات على "مرسى دبي"، وبسعر 550 درهماً للشخص الواحد.

باقة اللياقة البدنية الصيفية
وإذا كنت تخططين للمزيد من الجلسات، فيمكنك عبر هذه الباقة شراء 10 جلسات تدريبية شخصية في المركز والاستفادة من جلستين مجاناً، إضافة إلى إمكانية الدخول إلى المسبح على مدار يومين خلال أيام الأسبوع، و بأسعار تبدأ من 2000 درهم للشخص الواحد لكل 10 جلسات.


اقرأي أيضاً: إقامة مريحة وعروض خاصة في أرقى الفنادق