خبر سار لمرضى الأرق في الإمارات

خبر سار لمرضى الأرق في الإمارات

يعاني عدد كبير في العالم من اضطرابات النوم، أو الأرق، بحيث تعتبر هذه المشكلة من الأكثر شيوعاً في العالم. وكما تؤثر على عملك وعلاقاتك مع الآخرين، تؤثر بشدة على نفسيتك ومزاجك.

ورغم اختلاف حاجة الأفراد للنوم، لكن الاتفاق العام على أن معدل 7-8 ساعات نوم هي حاجة أساسية لكل شخص. فإذا قلت بشدة عن ذلك، وخاصة إلى تكرر نقص النوم، ستكون النتائج مزعجة جداً على جسدك ونفسيتك وعملك وعلاقاتك.

لكن الخبر السار لمن يعاني من هذه المشكلة في الإمارات هو أن شركة رويال فيليبس الرائدة في التكنولوجيا الصحية قد وقعت اتفاقية مع مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية، تقدم برامج شاملة لمواجهة هذه المشكلة، متضمنة حلول التشخيص والعلاجات المبكرة، وذلك في مستشفيات المجموعة.

وستقدم رويال فيليبس الدعم اللوجستي لجميع وحدات اضطراب النوم في هذه المستشفيات، كما ستؤمن أحدث التقنيات التشخيصية والعلاجية لتوفر للمرضى برنامجاً شاملاً مفيداً ويضمن جواً مريحاً وخصوصية مميزة لهم، إضافة إلى المتابعة الضرورية للتأكد من توافقهم مع العلاجات المتقدمة.

وهكذا صار بإمكانك الاستفادة من هذه التقنيات المتقدمة إن كنت تعانين من هذه المشكلة، ودون الحاجة إلى السفر لبلد آخر كي تحصلي على العلاج.


اقرأي أيضاً: بعد عدة إجهاضات.. جاء طفلها يضحك