ست أفكار عصرية لتزيين أظافرك هذا الصيف

ست أفكار عصرية لتزيين أظافرك هذا الصيف

تتعدد الصيحات التجميلية يوماً بعد يوم، ومع موسم الصيف الحالي تتصدر الألوان المشرقة لطلاء الأظافر قائمة خيارات الجمال والموضة حول العالم. فلا تسمحي للملل أن يعيق تألق أظافرك واستهلّي صيفكِ بالتجديد ومواكبة أحدث الألوان الرائجة لهذا الموسم.

اللون الأصفر
أضيفي لمسةً من دفء الشمس إلى مجموعة المناكير الخاصة بكِ لتشرقي بإطلالة تضاهي ألمع نجمات الموضة اللواتي تألقن بألوان أظافر صفراء لامعة، حيث انتشر طلاء الأظافر الأصفر بشكل جنوني بين محبي الموضة هذا الصيف.

اللون النيلي أو الأزرق الداكن
لم يغب اللون الأزرق الداكن عن صيحات صيف 2018، ويعتبر من أحدث الإطلالات المنتشرة هذا الموسم. لذلك ننصحكِ بإدراج تدرجات الأزرق الداكن إلى قائمة تفضيلاتك من علب طلاء الأظافر. كما يُمكنكِ تزيين أظافركِ ببعض الأحجار البراقة التي ستمنح أناملكِ لمسةً تفيض بالتألق والجاذبية.

الألوان الزهرية والبيج
إن كنت من عشاق الإطلالة الكلاسيكية الهادئة وتخشين الخوض في التفاصيل الجريئة للموضة الدارجة، ننصحك بطلاء كامل أظافرك بتدرجات الزهري أو البيج بكافة صياغاته، والذي يشكّل إحدى أبرز التوجهات الفنية الدراجة لهذا الموسم.

الألوان الثنائية
يُمكنكِ استعمال درجتين لونيتين متقاربتين أو أكثر لتقومي بمزجهما والحصول على شكل لرسم هندسي عشوائي غاية في الجمال. وتمنحكِ أشهر العلامات التجارية المُصنعة لطلاء الأظافر فرصةً قيمةً لتوفير الوقت والجهد، من خلال طرحها عبوات تحفل بثنائيات لونية متناغمة مع بعضها البعض، كدرجات اللون السماوي الذي سيبرز جمالكِ على الشواطئ هذا الصيف.

اللون الأسود لأظافر قصيرة
إن كنتِ من محبي الأظافر القصيرة بأبعادها المربعة ذات الطابع الكلاسيكي،سيكون من الرائع اختيار اللون الأسود العصري الذي يخفي في ثناياه الكثير من الغموض والسحر لإطلالة عصرية لا مثيل لها. كما يُمكنكِ إضافة بعض الزركشات البيضاء أو تفاصيل لامعة من اللون الفضي على ظفر واحد أو اثنين، ما يتيح لك التميّز بمظهر يعبق بالتفرد والجاذبية.

الألوان الكامدة (المات)
ظهور ألوان طلاء الأظافر المشرق مثل البرتقالي والأحمر والفوشيا والأصفر والازرق في كل مكان لم يقتصر على النمط اللامع كما يبدو جليّاً؛ فألوان المات الخالية من اللمعة قد برزت بقوة في صيف هذا العام، وستساعدك بكل تأكيد على الاستمتاع بإطلالة بسيطة وغير متكلّفة.

لا تبقين حبيسة الألوان الكلاسيكية وانطلقي في عالم مليء بالإشراق والحداثة لأنك تستحقين الأفضل.


اقرأي أيضاً: اختاري الأفضل للعناية بجمالك