اختاري الأفضل للعناية بجمالك

اختاري الأفضل للعناية بجمالك

أنت تستحقين الأفضل! عبارة عليك دوماً تذكرها عند اختيارك لوجهتك التي ستضعين كامل ثقتك بخبراتها ومنتجاتها للعناية بجمالك واستثمار وقتك.

تيبس أند توز
لم تكتفي سلسلة السبا والصالونات "تيبس أند توز" بتقديم أفضل الخبرات والرعاية والاهتمام لك في جميع فروعها الأربعة المنتشرة في الإمارات بل أرادت تقديم المزيد. إذ تعود إليك هذا الصيف لتبهرك بعروضها الجديدة " عروض الروعة الكبرى" والتي تقدمها لك ثلاثة أيام أسبوعياً لتزيل كافة أعبائك الداخلية والخارجية.

كل أحد لديك موعد مع عرض "هدوء الأحد" الذي يوفر لك السكينة والهدوء لتواجهي أسبوعاً كاملاً مليئا بالضغوط حيث يمكنك الاستمتاع بمساج ريفلوكسولوجي (لليدين أو القدمين) أو الرأس والعنق والكتفين مجاناً عند اختيارك علاج تصحيح خطوط التعابير من أنيسي.

أما الاثنين فأنت على موعد مع خصم بقيمة 50% على وصلات الرموش الكاملة والمساج والفيشال ولون الشعر كاملاً.

ولكنك لن تذهبي لوحدك يوم الثلاثاء... فبإمكانك إحضار صديقتك المفضلة والاستفادة من العرض الذي يمنحك 25% خصم على الخدمات عندما تقومان بالحجز معاً أو عند إنفاقكما 350 درهم أو أكثر على العلاجات المذهلة.

بإمكانك الاستفادة أنت وصيقاتك من جميع العروض بدءاً من 1 يوليو وحتى 14 أغسطس.

هنكل
حينما يتعلق الأمر بالمنتجات التي تقومين باستخدامها للعناية بجمالك وشبابك لا يمكنك المخاطرة حقا! فالعديد من المواد المطروحة في الأسواق قد لا تكون آمنة ومطابقة للمعايير ولكنك على وشك معرفة ما يعطيك راحة البال والاطمئنان.

حيث أعلنت "هنكل" عن افتتاحها أول مختبراتها للعناية بالجمال في دبي والذي يعد الأول من نوعه لتضمن حصولك على أفضل العناية وتلبية احتياجاتك الحقيقية وتتعهد "هنكل" بالتزام منتجاتها بكافة اللوائح الحكومية والصحية المحلية فالعناية بجمالك ليس أمرا يسمح أن يستهان به.

الالتزام الكامل والتطوير المستمر ومواكبة أحدث الأبحاث هو كل ما تعدك به شركة "هنكل" والتي كانت حريصة على حصولك على كل ما يقدمه العالم والأبحاث في ألمانيا ليصبح بين يديكي هنا في دبي.


اقرأي أيضاً: امسحي لفحات الصيف الحارة عن وجهك