امسحي لفحات الصيف الحارة عن وجهك

امسحي لفحات الصيف الحارة عن وجهك

ساعات الاسترخاء الطويلة تحت الشمس والرطوبة العالية والغبار وضغوط الحياة اليومية باتت تترك أثراً واضحاً على بشرتك وتسلبها ذلك النقاء والشباب.

ولأن الامتناع عن الخروج والبقاء في المنزل ليس بحلٍّ على الإطلاق.. يوفر لك صالون سيسترز بيوتي لاونج تجربة تقنية "ثالجو" تلك المجموعة المبتكرة من علاجات الوجه فيما يسمى "الجمال البحري" حيث تأتيكِ مستحضراتها من مياه البحر وأعشابه الطبيعية.

فإذا كنتِ تعانين من التصبغات أو علامات التقدم في السن بإمكانك الاستفادة من علاج "ثالجو" لتفتيح بشرة الوجه وتعزيز إشراقتها حيث يعمل على الحد من التصبغات الجلدية وعلامات التقدم في السن إضافة لعلاج "ثالجو كولاجين" والذي يزودك بالكولاجين خلاصة الشباب الأبدية ويساعد على إخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة.

أما للتجاعيد العميقة فعليك بعلاج "ثالجو هيالورونيك" البحري حيث يعمل حمض الهيالورونيك عالي الامتصاص والموجود فيه على معالجة جذور المشكلة بطريقة فورية أثناء الجلسة.

ولعلاج حساسية البشرة العالية ما عليك سوى تجربة علاج "ثالجو كولد كريم مارين" حيث ستصبح بشرتك الجافة والحساسة أكثر تحملاً لعوامل الطبيعة القاسية.

أما لذوات البشرة المختلطة والدهنية فيؤمن لك علاج "ثالجو بيورتي" البحري حلاً لكافة مشاكل بشرتك من مسام واسعة وزيادة إفراز الدهون و آثار البثور والعيوب.

وتذكري دوما أن جمالك ليس له نهاية أو عمر.


اقرأي أيضاً: احتفي بتوليفة فريدة من الجمال